باريس سان جيرمان حاول الزج بجناح ريال مدريد في صفقة نيمار

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

شهدت الفترة القليلة الماضية انتشار عدة أنباء تتعلق برغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا في الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي والعودة إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني، إما عبر بوابة برشلونة أو ريال مدريد.

ويبدو أن إدارة «المرينجي» تفوقت في الفترة الأخيرة على إدارة «البلوجرانا» في إمكانية حسم صفقة النجم البرازيلي خلال ما تبقى من أيام في موسم الانتقالات الصيفية الحالية بإسبانيا.

ومن المنتظر أن يُكثف ريال مدريد من اتصالاته خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن ثم قد يتمكن من إحداث مفاجأة وحسم صفقة اللاعب الذي يود حامل لقب النسخة الماضية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني استعادته.

ومن المؤكد أنه في حالة رحيل اللاعب إلى ريال مدريد أو برشلونة، فإن الصفقة ستشهد الدفع بعدد من لاعبي أي من الفريقين، لا سيما في ظل ارتفاع قيمة اللاعب.

وكان قد عبر ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، عن وجود مفاوضات متعلقة بنيمار، ولكن يبدو أن العروض التي قدمتها إدارة «البلوجرانا» لم تقنع الإدارة الباريسية على الإطلاق، هذا بالإضافة إلى رغبتها في التخلي عن اللاعب لصالح «الملكي».

وخلال نهاية الأسبوع الحالية عادت الاتصالات والمفاوضات بين إدارتي باريس سان جيرمان مرة أخرى، ومن ثم فإن الأيام القليلة الماضية قد تشهد حدوث ضجة كروية تتعلق بخطف نيمار من بين أنياب برشلونة وتعاقد فلورنتينو بيريز مع نجم كبير بحجم البرازيلي.

ووفقًا لمصادرنا الخاصة، فإن العملاق الباريسي حاول الدفع بالبرازيلي الآخر فينيسيوس جونيور في صفقة تعاقد ريال مدريد مع نيمار، وهو ما رفضته إدارة «الملكي» بشكلٍ قاطع، هذا بالإضافة إلى محاولة حصوله على خدمات المدافع الفرنسي رافاييل فاران.

ومن المتوقع أيضًا أن يطلب باريس سان جيرمان الدفع بخاميس رودريجيز وكيلور نافاس في الصفقة، هذا بالإضافة إلى إيسكو وكريم بنزيما، هذا بالرغم من رفض إدارة ريال مدريد التخلي عن الإسباني والفرنسي.

وعلى الرغم من انتصار ريال مدريد على سلتا فيجو بثلاثة أهداف لهدف في أولى مباريات دوري الدرجة الأولى الإسباني، إلا أن إدارة بطل أوروبا السابق تُدرك تمامًا أن الفريق في حاجة إلى التعاقد مع نجم آخر بجانب البلجيكي إيدين هازارد لتشكيل فريق قوي قادر على منافسة برشلونة على المستوى المحلي والعودة بقوة إلى المحافل الدولية.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد