الكشف عن الرقم الذي سيرتديه كوتينيو مع بايرن ميونخ

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

كشفت وسائل إعلام إنجليزية عن رقم اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم فريق برشلونة الإسباني، مع فريقه الجديد بايرن ميونيخ الألماني.

وكان نادي بايرن ميونيخ الألماني أعلن أنه توصل لاتفاق مع برشلونة الإسباني، بشأن ضم فيليبي كوتينيو على سبيل الإعارة لمدة عام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع وجود بند بأحقية الشراء.

وأوضحت التقارير الصحفية أنه تم تسريب القميص الخاص بفيليبي كوتينيو مع النادي البافاري، والذي تواجد بالفعل على موقع متجر بايرن ميونيخ.

وتابعت أن كوتينيو سيرتدي القميص رقم 10، مع النادي البافاري، بدلًا من الهولندي أرين روبن الذي رحل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن شركة «أديداس» الخاصة بالمنتجات الرياضية، أكدت أن كوتينيو سيرتدي القميص رقم 10 مع البايرن عبر موقع التوصل الاجتماعي «انستجرام»، ولكنها قامت بحذفها بعد ذلك.

وكان اللاعب البرازيلي وصل صباح اليوم الأحد، لمدينة ميونيخ الألمانية استعدادًا لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا للانضمام إلى بايرن ميونيخ في الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم كوتينيو لبرشلونة في يناير 2018 قادمًا من ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما شارك في صفوف إسبانيول وإنتر ميلان، وقبل ذلك كان فاسكو دا جاما البرازيلي.

وكان حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للفريق أكد في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: «أستطيع التأكيد أن كارل هاينز رومينيجيه وأنا موجودان في برشلونة هذا الأسبوع وأننا توصلنا لاتفاق مع برشلونة، واللاعب، والإدارة، المفاوضات كانت جيدة جدًا ونود شكر برشلونة على ذلك، بوضوح، لا يزال علينا أن نحسم بعض التفاصيل الدقيقة ولكننا سعداء بجلب هذا اللاعب إلى بايرن ميونيخ».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

لوف يتدخل من أجل حل أزمة شتيغن ونوير

أكد يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا على سعادته بحالة التنافس الموجودة داخل المانشفت…