كوتينيو يصل إلى ألمانيا للخضوع للكشف الطبي في بايرن ميونيخ

وصل صباح اليوم الأحد، البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى مدينة ميونيخ الألمانية استعدادًا لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا للانضمام إلى بايرن ميونيخ في الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي بايرن ميونيخ قد أعلن توصله لاتفاق مع برشلونة حول انضمام كوتينيو إلى الفريق البافاري.

وسينضم الدولي البرازيلي إلى الفريق صاحب الأرقام القياسية في ألمانيا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند يتيح شراء اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بشكل دائم بعد انتهاء الإعارة.

يذكر أن كوتينيو انضم إلى برشلونة في يناير 2018 قادمًا من ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما شارك في صفوف إسبانيول وإنتر ميلان، وقبل ذلك كان فاسكو دا جاما البرازيلي.

انتشرت بعض الصور لصاحب الـ 27 عامًا في مدينة ميونيخ مرتديًا تيشيرت أحمر اللون.

وكان حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للفريق أكد في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: «أستطيع التأكيد أن كارل هاينز رومينيجيه وأنا موجودان في برشلونة هذا الأسبوع وأننا توصلنا لاتفاق مع برشلونة، واللاعب، والإدارة، المفاوضات كانت جيدة جدًا ونود شكر برشلونة على ذلك، بوضوح، لا يزال علينا أن نحسم بعض التفاصيل الدقيقة ولكننا سعداء بجلب هذا اللاعب إلى بايرن ميونيخ».

فيما قال رومينيجيه: «كوتينيو من المتوقع أن يصل إلى ميونيخ يوم الأحد أو الإثنين وسيكمل الفحص الطبي ويوقع العقد، الاسم لا يهم، الجودة هي ما يهم، لقد رأيناه لوقت ما».

الموسم الماضي مع برشلونة شارك في 54 وسجل 11 هدفًا وصنع 5 فقط، وقد واجه انتقادات لاذعة من جماهير كامب نو بسبب انخفاض مستواه.

إغلاق