هذا ما قاله زيدان بعد فوز ريال مدريد على سيلتا فيجو

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

نجح فريق ريال مدريد في اجتياز فترة التحضيرات الصيفية الصعبة التي خاضها، بعدما تمكن من الفوز فقط في مباراتين، من أصل 7 لقاءات، بالانتصار على منافسه سيلتا فيجو 3 – 1 في الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا»، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت.

وبعد المباراة أبدى النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه في المباراة، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب اللقاء.

وأكد زيدان قائلًا: «كان من الضروري البدايه بهذه الطريقة، الموسم التحضيري كان صعبا في النتائج لكن لم يكن صعبًا في العمل، اليوم نحن استمتعنا».

وأضاف: «قدمنا مستوى سيئا في بعض الأحيان في فترة التحضيرات، ولكننا اليوم لعبنا مباراة جيدة، وأقدر جهد الجميع على تحقيق هذا الفوز».

وأكمل: «عمل جاريث بيل وفينيسيوس جونيور بجد وأيضًا لوكاس فاسكيز وإيسكو أيضًا».

وعن طريقة لعب بيل قال زيدان: «بالتأكيد أستطيع استخدام بيل في خطط الفريق، إنه والجميع يفكرون بالفعل في البقاء واللعب».

وعن إصابة هازارد تحدث زيدان: «إصابة هازارد كانت حظًا سيئًا بالنسبة لنا جميعًا، واليوم لعب لاعب آخر وكانت مباراة جيدة».

وبالنسبة لأداء ريال مدريد أمام سيلتا فيجو أكد زيزو: «في الموسم التحضيري كنا نقدم الأداء الجيد على فترات متباعدة، لكننا اليوم قدمنا الأداء الجيد طوال المباراة».

وواصل زيدان: «يفكر جاريث بيل وخاميس رودريجيز دائمًا والجميع معهم في بذل قصارى جهدهم هذا الموسم، مضيفًا أننا سنلعب ونواصل بجميع العناصر عدا مودريتش».

وعن هزيمة برشلونة أكد مدرب الميرنجي: «نفكر فقط بأنفسنا، وعلينا أن نهنئ اللاعبين جميعًا اليوم».

وعن التدعيمات لفريق الريال: «هل نحتاج لاعب خط وسط؟ لدينا ما يكفينا للعب المباراة القادمة، لعبنا بشكل جماعي عندما يتعلق الأمر بالدفاع، وفي الهجوم كنا أكثر فعالية».

وعن الخطة المناسبة لجاريث بيل في طريقة زيدان أكد المدرب الفرنسي: «هذه أفضل طريقة لعب لجاريث بيل، مثله مثل أي لاعب آخر يهاجم ويدافع وأيضًا فينيسيوس جيدًا».

وعن طريق مودريتش قال: «لم أر اللقطة التي حصل خلالها الطرد، لوكا يؤكد أنها لا تستحق البطاقة الحمراء، لقد قرر الحكم وعلينا الالتزام بذلك».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ايرادات برشلونة تتجاوز مليار اورو

قال نادي برشلونة، بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني، إنه سيصبح أول نادٍ رياضي يحقق إيرادات ت…