خطة جديدة من ريال مدريد لخطف نيمار

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يوجد ريال مدريد في صفقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، مجرد مراقب -وهذه حقيقة- وسط أذان صاغية وهواتفه المحمولة مستعدة لأي تطورات قد تحدث وتساعد النادي الملكي على الدخول في رحيل المهاجم الذي مازال متصدرًا للصحف العالمية.

أشاد فلورنتينو بيريز، رئيس المرينجي بهذه الصفقة في الموسم الماضي، ولكن نيمار لم يجرؤ على إعطاء أي خطوة، لأننا لن نخدع أنفسنا، الجميع يعلم أن رغبة نيمار كانت ومازالت تتمثل في العودة إلى ملعب «الكامب نو» معقل برشلونة.

دور مدريد يشبه شخصًا يترقب شيئًا ما باهتمام شديد وكأن الأمر يخصه، إضافة لكونه يعلم أن النادي الكتالوني يتفاوض بجدية مع سان جيرمان لخطف خدمات نيمار، وهذا ظهر في الوفد البرشلوني الذي سافر يوم الثلاثاء الماضي للاجتماع مع ليوناردو المدير الرياضي لإدارة ملعب «حديقة الأمراء».

على عكس اتصالات المرينجي التي كانت غير رسمية، وكأنها فقط تصريحات بسيطة للكشف عن رغبتهم وإرسال إشارة للفرنسيين تحت عبارة «تذكروا، نحن هنا»، الأمر الذي جعل ليوناردو يطلب ضم فينيسيوس جونيور في صفقة تبادلية مع نيمار بالإضافة إلى مبلغ مالي، اللاعب الشاب يستطيع أن يكون نيمار المستقبل وفقدانه يعتبر أمرًا سخيفًا، خاصة أنه الآن في مرحلة نضج كبيرة.

وإذا نجح البلوجرانا في إقناع باريس وأتم الاتفاق، فكأن شيء لم يحدث، على الرغم من أن الأمور تبدو صعبة بعد إعلان إعارة فيليبي كوتينيو إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وبالنسبة لمدريد، إذا اقتربت نهاية سوق الانتقالات في 2 سبتمبر المقبل، ولا يوجد أي اتفاق ودي مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، فإن ريال مديد يعلم أن سان جيرمان سيستخدم الورقة الرابحة والتي يحتفظ بها «بيريز»، خاصة أنهم لا يمكنهم التحفظ على لاعب لديه مشاكل عديدة مع الجماهير وداخل غرفة اللاعبين مثلما حدث في الموسم الماضي.

الورقة الرابحة تتمثل في انخفاض سعر نيمار ويمكنهم الحصول عليه بسعر معقول ولن يكون 180 مليون يورو مثلما يوضح موقع ترانسفير ماركيت، لهذا يمكن إتمام الصفقة ونرى نيمار داخل سانتياجو برنابيو.

ولا يخفى على أحد أن هذا السيناريو لا يروق للفرنسي زيدان، وأبلغ رغبته لإدارة بيريز بأنه لا يريد البرازيلي ولا يحتاجه داخل الفريق، لأنه يمتلك في هذا المركز لوكاس فاسكيز، اللاعب الأساسي بالنسبة له، وإبراهيم دياز وفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس، بالإضافة إلى الويلزي جاريث بيل، اللاعب الذي لن يرحل عن صفوف المرينجي، لهذا علينا الانتظار.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

نجم ليفربول مهدد بالغياب عن موقعة نابولي

تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق الظهير الأيسر لنادي ليفربول، الاسكتلندي أندرو روبرتسون، بمبار…