رسميا.. تيتي يستدعي فينيسيوس لمنتخب البرازيل رفقة نجمي ريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يعيش فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد حالة سعيدة الآن بعد استدعائه من قبل تيتي مدرب المنتخب البرازيلي لقائمة السيلساو من أجل المشاركة في مباريات التوقف الدولي خلال شهر سبتمبر المقبل.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يستدعي فيها تيتي اللاعب الشاب للمنتخب البرازيلي، بعدما غاب عنه في يونيو الماضي عندما استبعد من المشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي أقيمت في البرازيل وتوج بها منتخب «السامبا».

ومن المفترض أن تخوض كتيبة تيتي مباراتين وديتين أمام كولومبيا وبيرو وفقًا لما أعلنه الاتحاد البرازيلي، كما أعلن عن وجود فينيسيوس ضمن قائمة المدرب البرازيلي لهاتين المباراتين.

وغاب عن قائمة منتخب السامبا رودريجو جويس اللاعب الشاب المحترف ضمن صفوف النادي الملكي، بغض النظر عن إصابته، ولكن أكدت مصادر لآس أن رغبة الإدارة البرازيلية هي التحلي بالصبر مع اللاعب الواعد، وهي خطة على المدى البعيد، خاصة أنهم يثقون في كفاءته ويراقبون خطواته.

وحظى المرينجي بوجود 3 لاعبين من صفوفه ضمن قائمة تيتي، وجاء بعد فينيسيوس كل من كاسيميرو وإيدير ميليتاو، ويعتبر لاعب خط الوسط مهمًا لتشكيلة تيتي، أما بالنسبة لاستدعاء ميليتاو فهذا أمر طبيعي، أيضًا شهدت القائمة استدعاء فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة على الرغم من وضعه غير المستقر في برشلونة، وسيكون في الخط الهجومي مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وجاءت قائمة منتخب البرازيل على هذا النحو:
حراسة المرمى: إديرسون، ويفيرتون، إيفان.

خط الدفاع: داني ألفيس، فاجنير، أليكس ساندرو، خورخي، ماركينيوس، تياجو سيلفا، ميليتاو، سمير.

مركز وسط الملعب: كاسيميرو، آرثر، كوتينيو، آلان، فابينيو، لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: برونو هينريكي، دافيد نيرس، فيرمينيو، نيمار، ريتشارليسون، فينيسيوس جونيور.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

لاعب يسجل هدف الفوز لفريقه ويجهش بالبكاء بعد توصله بنبأ وفاة والده

تلقى البولندي، داريوش فورميلا، مهاجم فريق “ساكرامنتو ريبابليك” نبأ وفاة والده …