ريال مدريد يرفض فكرة التخلي عن فينيسيوس من أجل ضم نيمار

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يبدو أن أزمة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا تتفاقم يوما بعد يوم، خاصة أن ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي لا يريد التهاون بشأن تخليه عن اللاعب لصالح ناديه السابق برشلونة الإسباني.

وفيما يبدو أن الأمور الآن تصب في صالح نادي ريال مدريد الإسباني، خاصة أن النادي الفرنسي هو الذي بادر بعرض لاعبه البرازيلي نيمار على النادي الملكي، حيث أفادت التقارير في الأسبوع الماضي، بأن إدارة النادي الباريسي هاتفت بالفعل النادي الملكي من أجل التفاوض بشأن نيمار وأبدت استعدادها لإعارته في صفوف الميرينجي لعام واحد، وهو الخيار الذي حُرم منه النادي الكتالوني.

ووفقا لمصادرنا المقربة، فإن أول طلب طالب به النادي الباريسي على لسان مديره الرياضي البرازيلي ليوناردو، هو إقحام لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور في صفقة انضمام نيمار للنادي الملكي، إلا أن هذا الطلب قوبل بالرفض القاطع دون أي تردد من جانب مسئولي معقل «سانتياجو برنابيو».

ويرغب المدير الرياضي الحالي للنادي الباريسي في اللاعب البرازيلي فينيسيوس نظرا لتفوقه وحسن سلوكه داخل وخارج أرض الملعب، ولما يتمتع به أيضا من شهرة واسعة، خاصة أنه يحظى باهتمام بالغ من قبل النادي الملكي.

ومن ناحية أخرى، نجد أن فينيسيوس قد أعرب في أكثر من مناسبة عن حلمه باللعب بجانب نيمار، وهو ما يعني أنه من المستحيل أن يرحل فينيسيوس من أجل مجيء نيمار، الذي يعتبره قدوة له في عالم كرة القدم.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

وكيله السابق: جريزمان لم يعثر على ما وعده به برشلونة

أكد إريك أولهاتس، وكيل أعمال الفرنسي أنطوان جريزمان السابق، لاعب فريق برشلونة الإسباني، أن…