وفد برشلوني يسافر إلى باريس من أجل نيمار

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يبدو أن مصير نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أصبح قريبًا للغاية من العودة إلى ملعب «الكامب نو» معقل برشلونة وناديه السابق، في ظل إشارة العديد من التقارير لنية إدارة النادي الكتالوني على عودة البرازيلي.

وكان نيمار رحل عن البلوجرانا في صيف 2017 وانتقل إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة سان جيرمان بعد دفع الشرط الجزائي المقدر بـ 222 مليون يورو.

ولكن الآن، عاد ارتباطه بالقلعة الكتالونية مرة أخرى، وكشفت إذاعة «راك 1» الإسبانية عن حدوث تغيير مفاجئ في مسألة المهاجم البرازيلي.

وأكدت الإذاعة الكتالونية عن سفر وفد من إدارة جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة إلى باريس للجلوس مع إدارة ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، وتقديم العرض الأول الرسمي لشراء نيمار.

ولأول مرة سيجتمع مسئولو الناديين وجهًا لوجه على طاولة واحدة للتفاوض على عودة اللاعب البرازيلي، وسيكون الوفد الإسباني بقيادة خافيير بورداس عضو الإدارة الرياضية لبرشلونة والذي تولى المهام بعد استقالة جوري ميستري منذ شهر ونصف من منصب نائب الرئيس، بالإضافة إلى وجود أندريه كوري ممثل النادي في البرازيل، والذي ساهم في إتمام صفقة نيمار أثناء قدومه من سانتوس وأيضًا رحيله عن الكامب نو.

ومن المفترض أن يجتمع وفد النادي الكتالوني مع ليوناردو دي أراخو، المدير الرياضي لسان جيرمان، وعلى الرغم من عدم وجود أي مؤشرات لإنهاء الصفقة في هذا اليوم، إلا أن هذه الجلسة تعتبر تغييرا في المشهد ومفاجأة في علاقات الناديين بعد توتر كبير شهدته الفترة الماضية، وتأكيدا واضحا على دخول المفاوضات بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن برشلونة يرغب في قدوم نيمار في صفقة تبادلية بين اللاعبين أو على سبيل الإعارة، على عكس الإدارة الفرنسية التي ترغب في بيع اللاعب ويمكن أن تقبل أمر تبادل اللاعبين، أبرزهم البرازيلي فيليبي كوتينيو.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

وكيله السابق: جريزمان لم يعثر على ما وعده به برشلونة

أكد إريك أولهاتس، وكيل أعمال الفرنسي أنطوان جريزمان السابق، لاعب فريق برشلونة الإسباني، أن…