تفاصيل العرض الجديد من برشلونة لحسم صفقة نيمار

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يسابق نادي برشلونة الإسباني الوقت من أجل الحصول على خدمات لاعبه السابق، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لاسيما بعد دخول الغريم التقليدي ريال مدريد على خطى المفاوضات مع اللاعب بدوره.

وشهدت الأسابيع الماضية أكثر من عرض عبر العديد من الوسطاء من النادي الكتالوني إلى إدارة باريس سان جيرمان لحسم صفقة اللاعب، لكن كل هذه العروض قوبلت بالرفض، في ظل تمسك القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان بالحصول على مقابل نقدي كبير لبيع اللاعب، ورفضه لفكرة مبادلته بعدد من اللاعبين، وهو الأمر الذي اعتمد عليه برشلونة في كل العروض التي تقدم بها لاستعادة اللاعب.

وكان باريس سان جيرمان قد ضم نيمار من برشلونة قبل موسمين مقابل 222 مليون يورو في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم عبر العصور، لكن اللاعب فشل في تحقيق حلمه الكبير بالتتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة الفريق الفرنسي، رغم سيطرته على الألقاب المحلية في هذين العامين.

وكشف نيمار قبل عدة أشهر عن عدم رغبته في الاستمرار داخل «حديقة الأمراء» ودخل في عدة مشكلات مع إدارة النادي والجماهير في فرنسا، ولم يشارك اللاعب في أولى مباريات باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي هذا الموسم أمام نيم أوليمبك والتي انتهت بثلاثية نظيفة لحامل اللقب، وتعرض لصيحات استهجان من الجماهير التي طالبته بالرحيل

ويطير وفد من إدارة نادي برشلونة اليوم الأربعاء إلى فرنسا من أجل لقاء مسؤولي باريس سان جيرمان وتقديم عرض رسمي للحصول على توقيع نيمار.

وكشفت تقارير فرنسية عن أن الوفد سيقدم عرضا جديدا إلى الباريسيين لضم اللاعب، لكنه لن يصل أبداً لتحقيق طموحات ناصر الخليفي، الذي يهدف إلى الحصول على 200 مليون يورو على الأقل من بيع اللاعب.

ونشرت صحيفة «لوباريزيان» تفاصيل العقد اليوم الثلاثاء، مشيرة إلى أنه سيكون عبارة عن اللاعب البرازيلي كوتينيو، بالإضافة إلى 80 مليون يورو، مشيرة إلى أن إدارة باريس سترفض لاشك هذا العرض في ظل أنه لم يصل إلى المقابل الذي حدده الخليفي للسماح لنيمار بالخروج.

وأضافت الصحيفة أن كوتينيو لم يعد ذلك اللاعب الذي ضمه برشلونة قبل موسم ونصف مقابل 160 مليون يورو، وتراجعت قيمته السوقية كثيراً في الوقت الحالي.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

بنزيما يرد على رئيس الاتحاد الفرنسي بتدوينة مثيرة

كريم بنزيما لن ينضم إلى المنتخب الفرنسي مجددًا، وفق ما قال رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لوجري…