رسميا.. كاجاوا ينتقل إلى ريال سرقسطة

بعد موسم كامل أمضاه مع «بشكتاش» على سبيل الإعارة، ينتقل شينجي كاجاوا، لاعب وسط بروسيا دورتموند للعب في دوري الدرجة الثانية بإسبانيا، وذلك عبر بوابة ريال سرقسطة، ليغادر ناديه الأساسي الذي كان أعاره إلى النادي التركي العام الماضي.

وتوجه رئيس دورتموند «هانتس-يواكيم فاتسكه» بالشكر إلى النجم الياباني البالغ 30 عاما، مشيرا إلى أن «شينجي يستحق الثناء من بوروسيا، لقد فاز معنا بالألقاب وكان دائما في خدمة الفريق».

وقدرت صفقة انتقاله إلى سرقسطة بثلاثة ملايين يورو بحسب وسائل الإعلام.

وبعد أن بدأ مسيرته الاحترافية مع سيريزو أوساكا حيث لعب من 2006 حتى 2010، حل كاجاوا في أوروبا للدفاع عن ألوان دورتموند عام 2010 قبل أن يوقع لمانشستر يونايتد الإنجليزي (2012-2014) ثم يعود مجددا إلى الفريق الأصفر والأسود الذي أعاره في منتصف الموسم الماضي لبشكتاش.

وتوج الياباني خلال مشواره مع دورتموند بلقب الدوري الألماني عامي 2011 و2012 بقيادة مدرب ليفربول الإنجليزي الحالي يورجن كلوب، ولقب الكأس المحلية عامي 2012 و2017، إلى جانب إحرازه لقب الدوري الممتاز عام 2013 بقميص يونايتد.

ورأى فاتسكه أن كاجاوا «مثال للاعب المحترف وشخص مذهل، وسيكون دورتموند على الدوام موطنه الثاني».

وخاض الياباني 148 مباراة في الدوري الألماني مع دورتموند وسجل 41 هدفا، فيما خاض معه 22 مباراة في دوري أبطال أوروبا وسجل أربعة أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى