ديل بييرو: ما يفعله صلاح في الملعب مدهش وعجيب للغاية

كشف أليساندرو ديل بييرو، أسطورة نادي يوفنتوس الإيطالي، الدور الذي لعبه الدوري الإيطالي، في تألق الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي الحالي.

قال ديل بييرو، في تصريحات تلفزيونية لأحد البرامج المصرية: “كنت أتابعه في روما، إنه لاعب ملحوظ للغاية، كنت أتابع تقدمه المهني”.

وأضاف “استطاع صلاح تحسين أدائه وتنمية قدراته في إيطاليا، كان لديه العديد من الجوانب الإيجابية في روما، والاَن يعيش أفضل لحظاته”.

وواصل: “ما يفعله في الملعب وحضوره القوي وتسجيله للأهداف، أمر مدهش وعجيب للغاية”.

وعن خسارة روما في بيع صلاح قال: “هذا يعتمد على وجهة النظر، في كل الأحوال روما هذا العام يحاول أن يتقدم أكثر، لم يصل الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا منذ أكثر من 30 عامًا”.

وأردف: “محمد صلاح اليوم أفضل مما كان في روما، لكن الدوري الإنجليزي مختلف جدًا عن الإيطالي”.

وأشار: “في إيطاليا الأمور صعبة للغاية، لكن انتقاله إلى ليفربول خطوة مهمة بالنسبة له، هو في مكان كبير الاَن، ويساهم في صناعة تاريخ لهذا النادي الاَن”.

وأكد أليساندرو أن هناك دورًا للاعب والمدرب في التألق الكبير هذا الموسم، بسبب الأدوار التي يعطيها المدير الفني له في التشكيلة، والمكان الذي يأخذه المصري داخل الملعب.

وأشار لاعب يوفنتوس السابق، إلى دور محمد صلاح في قيادة منتخب مصر إلى التأهل لمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا، بعدما سدد ركلة الجزاء الحاسمة أمام الكونغو، التي منحت الفراعنة بطاقة التأهل بعد غياب 28 عامًا.

زر الذهاب إلى الأعلى