زيدان يسافر إلى سانتاندير لمشاهدة أول مباراة لنجله

تواجد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، برفقة زوجته فيرونيكا فيرنانديز، في مدينة سانتاندير من أجل متابعة نجلهما لوكا، حارس المرمى الذي يلعب خلال الموسم الحالي في صفوف نادي راسينج سانتاندير على سبيل الإعارة من النادي الملكي.

وسافر زيدان وزوجته لمشاهدة أول مباراة يخوضها لوكا مع راسينج في ملعب «إل ساردينيرو»، وهي المباراة الودية التي تقام يوم الأحد أمام نادي أتلتيك بيلباو، وتواجدا صباح اليوم لحضور التدريبات في مرافق لا ألبريسيا.

وقبل انطلاق الموسم الطويل أمام مشجعيه، يلعب راسينج اليوم مباراة ودية جديدة تحضيرًا للموسم الجديد في لاجوارديا أمام نادي ألافيس، وهي المباراة التي لن يشارك فيها الابن الثاني لمدرب ريال مدريد.

ومن المقرر أن يكون لوكا زيدان حاضرًا كلاعب أساسي في المباراة الأولى التي يخوضها راسينج سانتاندير أمام جماهيره على ملعب «إل ساردينيرو» أمام نادي أتلتيك بيلباو.

وانتقل لوكا زيدان إلى راسينج سانتاندير على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمًا من ريال مدريد، بعدما قررت إدارة النادي الملكي خروجه من أجل أن يلعب عددًا أكبر من الدقائق، بالنظر إلى وجود الثنائي تيبو كورتوا وكيلور نافاس في حراسة مرمى الميرنجي، والمنافسة بينهما ستكون على أشدها من أجل حجز المقعد الأساسي لحارس الفريق الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى