كورتوا يعود لتدريبات ريال مدريد

حملَ التدريب الثاني لفريق ريال مدريد في مدينة فالديبيباس الرياضية عقب مشاركته في بطولة «كأس أودي» الودية أنباء سعيدة للمدرب زين الدين زيدان؛ حيث سيتمكن من الاعتماد مجددا على كل من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا واللاعب الصربي لوكا يوفيتش، اللذين تعافيا من إصابتيهما.

وتعافى كورتوا سريعا من التواء من الدرجة الثانية في الكاحل الأيسر كان قد أصيب به في 29 يوليو الماضي. وبعد خمسة أيام عاد الحارس للتدريبات بنفس إيقاع زملائه والمنافسة مع زميله الكوستاريكي كيلور نافاس على الدفاع عن عرين الفريق كأساسي.

وكان غياب كورتوا عن «كأس أودي» الودية قد خدم نافاس بعد تقديمه أداءً جيدًا خلال مباراتين، وذلك بعدما أغلق باب رحيله عن الميرنجي، ولكن أثبت الحارس البلجيكي لزيدان أنه جاهز بدنيا وذلك بعد تعافيه من الإصابة خلال 5 أيام فقط.

من جانبه، تعافى الصربي لوكا يوفيتش من إصابته في الكاحل الأيسر التي لحقت به خلال مواجهة أتلتيكو مدريد وديا في 27 يوليو الماضي والتي انتهت بفوز الأخير (7-3).

وعاد يوفيتش للتدريبات مجددا بنفس إيقاع زملائه بالفريق وتمكن من المشاركة في المباريات المصغرة ليتمكن من استئناف تأقلمه مع فريقه الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى