رسميا.. آل الشيخ ينهي إجراءات شرائه لنادي ألميريا

استحوذ تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز المصري السابق، ورئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية الحالي، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم السابق، على أسهم نادي ألميريا الإسباني، وذلك بعد نشر الأخير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة مع ألفونسو جارسيا الرئيس السابق للنادي.

ومن المتوقع أن يكون المؤتمر الصحفي الرسمي للإعلان عن شراء تركي آل الشيخ لنادي ألميريا في أحد يومي الإثنين أو الثلاثاء المقبلين.

ونشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية أن رئيس هيئة الرياضة السعودية السابق ورئيس هيئة الترفيه الحالي يود شراء أحد الأندية الإسبانية، وفي هذا السياق أشارت بعض التقارير الإسبانية الصادرة في هذا الشأن إلى أن تركي آل الشيخ قريب من شراء نادي ألميريا.

ووفقًا لتلك الأنباء؛ فإن الصفقة ستتراوح ما بين 25 و27 مليون يورو، بما فيها الدين الواجب على النادي، وتنتظر عائلة جارسيا، والتي تستحوذ على نسبة أسهم تصل إلى 96%، الإقرار البنكي لحسم الأمر، وأشارت أيضًا إلى أن قيمة الصفقة قد تُدفع على عدة مدد زمنية وأقساط.

ويعتبر أحد أبرز التغييرات سيكون العمل على تغيير الطاقم الفني بقيادة أوسكار فيرنانديز، والذي ستتم إقالته بعد شهر ونصف فقط من تولي مهمة تدريب ألميريا، وسيكون البرتغالي بيدرو مانويل المدير الفني الجديد للفريق، وذلك حسب تأكيدات الصحفي خوسيه فرانشيسكو سانشيز.

وخلال وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بـتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، التقط صورة مع المدرب صاحب الـ 43 عامًا والمولود في أنجولا، حيث يقترب آل الشيخ من الاستحواذ على نادي ألميريا، حيث كتب: «شرفني بيدرو إيمانويل ونقاش عن مشروع قريب».

زر الذهاب إلى الأعلى