أخبار سارة من تدريبات ريال مدريد

تعافى اللاعب الدولي الصربي الشاب لوكا يوفيتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني من الإصابة التي ضربته في ديربي العاصمة الودي الذي جمع ريال مدريد مع نظيره أتلتيكو لحساب بطولة الكأس الدولية للأبطال، على مستوى الكاحل.

وسيعود اللاعب بنسبة كبيرة لتدريبات فريقه الجمعة أو السبت على أقصى تقدير لدعم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة سواء بالمباريات الودية أو مع بداية اللقاءات الرسمية لحساب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وتعرض يوفيتش إلى إصابة في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، الذي انتهى شوطه الأول بتقدم أتلتيكو مدريد بخماسية نظيفة، وبشكل عام بسباعية مقابل ثلاثية، ليضطر للخروج مبكرا، ويدفع المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان، بمواطنه كريم بنزيما، بحثا عن تعديل الأوضاع.

وانضم الصربي، المنضم حديثا لكتيبة الملكي، إلى قائمة مصابي ريال مدريد، والتي تضم حتى الآن كلًا من الإسبانيين إبراهيم دياز وماركو أسينسيو والفرنسي فيرلاند ميندي والبلجيكي تيبو كورتوا، وهو الأمر الذي يثير الشكوك حول القائمين على التجهيز البدني للاعبين قبل انطلاق الموسم، وقد يزيد من مشاكل الريال في حالة استمرار الأمر على هذا المنوال.

ونشر اللاعب صورة عبر يومياته بتطبيق «إنستجرام» أشار فيها إلى أنه مستعد لما هو قادم من مباريات.

وعانى ريال مدريد على مدار الموسم الماضي على الصعيد البدني بشكل واضح. ووصل عدد الإصابات التي تعرض إليها لاعبو الفريق حتى شهر يناير من العام الجاري إلى 31 إصابة (من بينها 23 إصابة عضلية).

زر الذهاب إلى الأعلى