رسميا.. آرسنال يعلن تعاقده مع نيكولاس بيبي

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي رسميا عبر موقعه وحساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ضم اللاعب الإيفواري نيكولاس بيبي لاعب فريق ليل الفرنسي لمدة 5 مواسم مقابل 80 مليون يورو.

ويعتبر نيكولاس بيبي هو رابع أكثر لاعب مساهمة للأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى الموسم الماضي برصيد 33 هدفا، وأجرى الكشف الطبي الثلاثاء الماضي قبل أن يوقع على العقود بشكل رسمي اليوم الخميس.

بيبي الذي انضم من صفوف أنجيه الفرنسي لصفوف نظيره ليل في 2017، لعب مع الأخير 74 مباراة سجل خلالها 35 هدفا، إذ ظهر بمستوى أكثر من رائع مما جعل النادي الإنجليزي يستفيد من خدماته في صفقة مدوية ماديا.

وقال أوناي إيمري المدير الفني للفريق للموقع الرسمي: «نيكولاس جناح رفيع المستوى وموهوب، العديد من أفضل الفرق في أوروبا كانت تريده، كان توقيع جناح ذي مستوى عال أحد أهدافنا الرئيسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويسرني انضمامه للغاية».

وأضاف إيمري قائلاً: «سيضيف السرعة والقوة والإبداع للفريق خلال الفترة المقبلة بالتأكيد، إنه لديه هدف وهو تحقيق كل شيء إيجابي لمنظومتنا، نريد تقديم موسم طيب منذ البداية».

ومن المقرر أن يدفع أرسنال 20 مليون جنيه إسترليني فقط مقدم الصفقة، مع دفع الباقي على أقساط خلال السنوات الخمس المقبلة، حسبما أكد تقرير لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ويعتبر هذا التوقيع أكبر صفقة في تاريخ نادي أرسنال متفوقًا على التعاقد مع أوباميانج من بوروسيا دورتموند مقابل 58 مليون جنيه إسترليني.

وبعد التوقيع مع اللاعب الإيفواري الذي شارك مع المنتخب العاجي ببطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية التي استضافتها الأراضي المصرية وتوج بها المنتخب الجزائري، أغلى صفقة انتقال هذا الصيف في الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى الآن، كما أصبح أغلى صفقة انتقال للاعب إفريقي في التاريخ.

زر الذهاب إلى الأعلى