بويول: رفضت ريال مدريد مرتين.. ويكشف حلمه الخاص ببرشلونة

أكد كارليس بويول، أسطورة نادي برشلونة على أنه رفض عرضين من قبل إدارة ريال مدريد للتعاقد معه، ولكنه فضل الاستمرار مع النادي الكتالوني للتتويج بالمزيد من البطولات.

وكشف بويول عن تلقيه عروضًا من النادي الملكي، خلال عرض ترويجي لأحد البرامج التليفزيونية الإسبانية، والذي سيذاع على قناة «تيفي 3» قائلاً: «المرة الأولى التي رغب فيها الريال التعاقد معي كانت بعد التعاقد مع لويس فيجو، والثانية كانت أثناء تولي كاماتشو تدريب المرينجي».

وأضاف بويول حديثه عن رفضه لعروض الفريق الأبيض، قائلاً: «كاماتشو أراد التعاقد معي ومع رونالدينيو ولكن رفضت الانتقال إلى ريال مدريد في هاتين المرتين».

وتطرق نجم دفاع النادي الكتالوني السابق للحديث عن أفضل لقب بالنسبة له، قائلاً: «اللقب الأفضل كان تحقيق دوري أبطال أوروبا في باريس خلال موسم 2006، لأنني كنت مع برشلونة، وهذا كان أكثر شيء أشعر به».

واختتم بويول حديثه بالكشف عن فكرة رائعة لجمهور البلوجرانا، قائلاً: «تخيل أن جيرارد بيكيه رئيسًا، وتشافي مدربًا، وأنا مديرًا رياضيًا للفريق».

ومن المفترض أن يذاع البرنامج غدًًا الخميس لهذا ينتظر عشاق برشلونة الكشف عن مزيد من التصريحات المتعلقه بمسيرة المدافع العريق في تاريخ البلوجرانا.

جدير بالذكر ان النجم الإسباني توج بالعديد من الألقاب مع برشلونة وصل عددهم إلى 21 لقبًا بينهم 3 دوري أبطال أوروبا و6 دوري إسباني ومثله في السوبر الإسباني وكأسين في السوبر الأوروبي ومثلهم في كأس العالم للأندية، وكأس ملك إسبانيا بالإضافة للتتويج مع منتخب «لا روخا» بكأس العالم وكأس بطولة أمم أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى