باريس سانجرمان يقدم عرض لطي مشكل نايمار

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يسعى مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإنهاء الأزمة الحالية مع نجم الفريق الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يرغب في الخروج من «حديقة الأمراء» والعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني من جديد.

وعلى مدار الأسابيع الماضية، اشتعلت الحرب بين نيمار ومسؤولي باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي، بعدما فشل مسؤولو النادي الفرنسي في إثناء اللاعب عن رغبته بالرحيل.

ويرغب نيمار في العودة إلى ناديه القديم برشلونة بشتى الطرق حاليا بحثا عن استعادة سعادته- حسبما كشف في أكثر من تصريح له مؤخراً- كما يرغب النادي الكتالوني بدوره في ضم اللاعب من جديد، في إطار بحثه عن استعادة مجده القاري في الموسم الجديد بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الذي فشل الفريق في اقتناصه على مدار المواسم الخمسة الماضية.

عرض جديد من باريس سان جيرمان لإنهاء الأزمة مع نيمار

وحتى الآن، لا أحد يعرف إلى أين سينتهي المقام باللاعب البرازيلي، وكانت الأيام الماضية عقب نهاية فترة الإجازة الصيفية قد شهدت عودة نيمار من جديد لتدريبات فريقه، ولكنه كان قد عقد قبلها اجتماعا مع المدير الرياضي الجديد للنادي مواطنه ليوناردو، وأبلغه صراحة برغبته في الرحيل.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية وفرنسية اليوم الأربعاء، عن تقدم باريس سان جيرمان بعرض جديد إلى نيمار، يقضي باستمراره هذا الموسم في حديقة الأمراء، والرحيل في الصيف المقبل.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ايكارد يقود باريس سانجرمان لتحقيق فوز صعب

انتزع باريس سان جيرمان فوزًا بشق الأنفس أمام مضيفه بريست، بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت، …