الصراع يشتعل بين بيل وريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

توترت العلاقة بشكل كبير بين اللاعب الويلزي جاريث بيل، وإدارة ناديريال مدريد الإسباني، في ظل الأزمة الدائرة حالياً بين الجانبين، منذ عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق الملكي في نهاية الموسم الماضي.

وأعلن زيدان صراحة عدم رغبته في الإبقاء على جاريث بيل في الفترة المقبلة، مؤكداً أنه لا يحتاج إليه في صفوف الفريق، وبدوره كشف بيل عبر وكيل أعماله أن زيدان لا يحبه ولا يرغب في بقائه، واستمرت التصريحات العدائية المتبادلة بين الطرفين.

وفي ظل هذه الأزمة، كانت إدارة ريال مدريد، بقيادة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي لا ترغب في التفريط باللاعب مجانا، مثلما يشترط بيل للرحيل، لاسيما في ظل المقابل الكبير الذي دفعه الريال لتوتنهام الإنجليزي لضمه قبل خمسة مواسم مقابل نحو 100 مليون يورو، وفي نفس الوقت فإن الراتب الأسبوعي الكبير الذي كان يحصل عليه يسبب أزمة كبيرة لإدارة النادي في ظل عدم الاستفادة من خدماته.

أزمة جاريث بيل وريال مدريد تشتعل.. واستبعاد اللاعب من التدريبات

وتلقى جاريث بيل عرضا مغريا من نادي جيانجسو سونينج الصيني في الأيام الماضية من أجل الرحيل لصفوفه مقابل راتب أسبوعي يقترب من مليون يورو، ليكون بذلك اللاعب الأعلى أجرًا في العالم، ولكن النادي اشترط الحصول على النجم الويلزي بلا مقابل، وهو ما رفضه بيريز رئيس الريال.

وفي أعقاب قرار رفض بيريز، اشتعلت الأزمة بين ريال مدريد واللاعب في الساعات الماضية وسيطرت حالة من الغضب على النجم الويلزي، لوقوف ريال مدريد في وجه رحيله.

وكان جاريث بيل قد استعد بالفعل للرحيل عن الريال، وسافر في الأيام القليلة الماضية إلى الصين للخضوع للكشف الطبي، وإنهاء إجراءات انتقاله لفريقه الجديد.

وغاب جاريث بيل عن تدريبات ريال مدريد صباح اليوم الإثنين عقب العودة لإسبانيا بعدما استبعده زيدان من التدريبات لحين وصول تقرير من إدارة النادي بشأنه يوضح موقفه مع الفريق.

وكشفت تقارير صحفية صباح اليوم الإثنين، أن اللاعب سيطرت عليه حالة من الغضب الشديد بعد رفض العرض من قبل إدارة النادي.

جاريث بيل يخسر الملايين جراء رفض ريال مدريد رحيله للصين

وكتبت صحيفة «صن» البريطانية أن جاريث بيل غاضب جدأً من قرار بيريز، بعدما كان قد رتب أوضاعه على الرحيل للدوري الصيني.

وخاض البريطاني جوناثان بارنيت، وكيل أعمال بيل، مفاوضات مع نادي جيانجسو سونينج على مدار عدة أيام مضت، وتوصل إلى اتفاق كامل مع مسؤولي النادي الصيني، وكانت تتبقى فقط موافقة إدارة ريال مدريد.

ووفقا لما ذكرته وسائل الإعلام البريطانية فإن هذا القرر قد يعود أسبابه لعدم رغبة النادي الملكي للجوء إلى الميركاتو لتعويض لاعبه ماركو أسينسيو، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في المواجهة الودية أمام آرسنال الإنجليزي وسيغيب على إثرها حوالي 9 أشهر وهذا يعني أن الموسم قد انتهى بالنسبة له.

في المقابل، أعلن نادي جيانجسو سونينج الصيني، عبر حسابه الرسمي صباح اليوم الإثنين، تعاقده مع المهاجم الكرواتي إيفان سانتيني، خلال هذا الصيف، كبديل محتمل لصفقة بيل.

وأوضحت صحيفة «صن» أن رفض ريال مدريد رحيل بيل، أضر باللاعب جدًا على صعيد أرباحه، وكتبت: «ثروة جاريث بيل في مهب الريح، ريال مدريد يمنع انتقاله إلى الصين، زيدان مصدوم بينما اللاعب أخبرهم بعدم اللعب».

فيما كتبت صحيفة «مترو»: «بيل.. في طي النسيان، ريال مدريد يمنعه من الخروج، وجاريث متمسك بمحادثاته مع النادي الصيني».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

لاعبان يفتحان الباب أمام ريال مدريد لضم إريكسن

أصبح مركز لاعب الوسط في ريال مدريد أزمة كبيرة، خاصة بعد إصابة كل من فالفيردي ولوكا مودريتش…