استعدادا لرحيل بوجبا.. مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع برونو فيرنانديز

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد جيدا خلال هذه الأيام لرحيل لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا من معقل «أولد ترافورد» بضم أبرز نجوم خط الوسط والذين يأتي على رأسهم الصربي ميلينكوفيتش سافيتش من صفوف نادي لاتسيو الإيطالي، وكذلك البرتغالي برونو فيرنانديز من صفوف نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وكانت صحيفة «لا كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، قد أكدت اليوم السبت، أن نجم خط وسط نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي برونو فيرنانديز، البالغ من العمر 24 عامًا، يستعد لاجتياز الفحص الطبي في نادي مانشستر يونايتد، تمهيدًا للإعلان عن صفقته رسميًا التي ربما تصل قيمتها إلى 70 مليون يورو، وهو الرقم الذي لن يتنازل عنه مسؤولو النادي البرتغالي.

وبدا واضحا للغاية أن مسئولي الشياطين الحمر يستعدون خلال هذه الأيام لسد الثغرة المحتملة في منطقة خط الوسط، خاصة أن اللاعب الإسباني أندير هيريرا قد رحل بالفعل إلى نادي باريس سان جيرمان، كما أن نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان يسعى بكل قوة لضم مواطنه بول بوجبا في معقل «سانتياجو برنابيو» حيث نجد أن اللاعب الفرنسي من أهم اللاعبين الذين يرغب في وجودهم المدرب زيدان في الوقت الحالي.

من ناحية أخرى، لا يعني مجيء نجم خط الوسط برونو فيرنانديز لمعقل «أولد ترافورد» أن النادي يصرف نظره عن التعاقد مع الصربي سيرجي سافيتش البالغ من العمر 24 عاما، فإننا في هذه الحالة نجد أيضا أن اليونايتد بات قريبا للغاية من التعاقد مع النجم الصربي من أجل شرائه من صفوف نادي لاتسيو الإيطالي.

جدير بالذكر، أن لاعب خط الوسط البرتغالي قد لعب مع ناديه في الموسم الماضي 53 مباراة، أحرز خلالها 32 هدفًا، وصنع 18 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى