محرز يكشف سبب عدم مصافحته لرئيس وزراء مصر

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

حينما توج المنتخب الجزائري بكأس أمم إفريقيا 2019 على الأراضي المصرية، أثار نجم محاربي الصحراء ومانشستر سيتي، رياض محرز، الكثير من الجدل، حينما أظهرت اللقطات عدم مصافحته لرئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، لدى استلامه الميدالية الذهبية.

استنكرت العديد من وسائل الإعلام المصرية هذا السلوك، لكن محرز رد لأول مرة على هذا الأمر.

وقال محرز في تصريحات نقلها موقع «أونزي مونديال»: «لقد أردت الذهاب لمصافحته، لم أكن أعلم أنه وزير مصري أو شيء من هذا القبيل، ولكن تمت مناداتي لآخذ الكأس فاستدرت، لم يكن هذا مقصودا، وليست لدي أي مشكلة حيال هذا الأمر».

ويستعد محرز لخوص تحضيرات مانشستر سيتي للموسم الكروي الجديد، وعن هذا قال: «أنا متعطش للفوز بالألقاب، لن أتحدث عن أهدافي الشخصية (هو في سباق أفضل لاعب في إفريقيا) ولكن مع مانشستر سيتي سوف أتحدث، الهدف هو الفوز بـ 4 ألقاب هذا الموسم، بالإضافة إلى الوصول لأقصى مكان في دوري أبطال أوروبا».

وساهم محرز بشكل كبير في فوز الخضر بكأس أمم إفريقيا 2019 على الأراضي المصرية للمرة الثانية في تاريخ الجزائر بعدما فاز محاربو الصحراء بالبطولة للمرة الأولى عام 1990، وسجل رياض محرز 3 أهداف، كان أهمها الهدف الثاني في مرمى نيجيريا في آخر ثواني الوقت الأصلي من نصف النهائي.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

بلقبلة يعود لقائمة الجزائر بعد استبعاده لـ «فيديو فاضح»

أعلن المدير الفني الجزائري جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، ق…