تشيلسي يطيج ببرشلونة في أول ظهور لجريزمان

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

نجح نادي تشيلسي في تحقيق الفوز على منافسه برشلونة الإسباني ضمن بطولة كأس راكوتين 2019 الدولية الودية، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت في اليابان على ملعب سايتاما 2002.

تأتي المباراة للتحضير للموسم الجديد بالنسبة للفريقين.

وكان برشلونة قد حسم لقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى وخرج من دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، فيما فاز تشيلسي بالدوري الأوروبي وجاء بالمرتبة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

دفع إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة بأنطوان جريزمان في مباراته الأولى، كمل أشرك تشكيل شبه كامل فحرس المرمى تير شتيجن وكان في الدفاع صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا وفي الوسط كان هناك من النجوم سيرجيو بوسكيتس وفي الأمام «جريزو» وعثمان ديمبلي.

أما تشيلسي تحت قيادة فرانك لامبارد فأشرك تشكيلة قوية فهناك كيبا في حراسة المرمى وفي الدفاع ديفيد لوييز وكريستنسن إلى جانب جورجينو وكافسيتش وبيدرو والصفقة الجديدة بولسيتش، وفي الهجوم تامي إبراهام.

أما عن أحداث المباراة ففي الشوط الأول تقدم للبلوز تامي أبراهام في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي على برشلونة.

أشرك الفريقين لاعبين صغار السن في الشوط الثاني، والقيادة كانت لدى الفريق اللندني فسجل روز باركلي في الدقيقة 81 قبل أن يسجل هدف تقليص الفارق إيفان بيرسيتش في الدقيقة 90.

ليحمل سيزار أزبيليكويتا، قائد البلوز كأس بطولة كأس راكوتين 2019 الدولية الودية.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ألافيس يستهل مشواره في الدوري الإسباني بالفوز على ليفانتي

حقق فريق ديبورتيفو ألافيس فوزه الأول، اليوم الأحد، في مستهل مشواره بالدوري الإسباني، وذلك …