وكيل جاريث بيل: قد نرحل فورا.. أو نبقى في ريال مدريد لسنوات

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

الغموض مازال يسيطر على مصير اللاعب الويلزي جاريث بيل، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، من حيث البقاء داخل معقل البرنابيو أو الرحيل لوجهة جديدة في مسيرته الاحترافية.

وأخذت العلاقة بين جاريث بيل والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان منعطفا حاداً في الأيام القليلة الماضية في أعقاب تصريحات علنية للمدرب الفرنسي، قال فيها إنه لا يحتاج إليه في مشروعه الجديد وأنه ليس له مكان في خططه للموسم المقبل: «إذا رحل بيل غدا، سيكون أفضل»، واعترف في تصريحات أخرى بعد استبعاده من المشاركة أمام بايرن ميونيخ: «يوم مباراة بايرن لم أقم بتغيير اللاعب وإشراكه في المباراة لأنه لم يكن يرغب في هذا الأمر، ولا شيء أكثر من ذلك».

وكعادته، خرج جوناثان بارنيت، وكيل أعمال بيل، للرد على تصريحات المدرب زيدان وبشأن رغبة النادي بالتخلص من اللاعب هذا الصيف وبيعه، وفي هذه المرة ظهر في حوار لشبكة «سكاي سبورتس» العالمية متحدثا عن موكله.

وقال حول مستقبل بيل: «لن تكون هناك اتفاقات مؤقتة لإخراجه من النادي، فجاريث بيل واحد من أفضل اللاعبين على هذا الكوكب، ويمكنني أن أضمن أنه لن يرحل على سبيل الإعارة لأي ناد».

وتابع: «جاريث هو لاعب في ريال مدريد وحتى الآن يظل لاعبا لريال مدريد، وإذا ظهر شيء يناسبنا، فيمكن أن تتغير الأمور ويمكن أن يغادر خلال يوم أو أسبوع، أو يمكن أن يبقى في ريال مدريد 3 سنوات عندما ينتهي عقده».

وبالأمس نقلت صحيفة «سبورت» الكتالونية تصريحات جوناثان بارنيت علّق خلالها على ما تردد بشأن صفقة المبادلة بين نيمار وبيل، قائلا: «لا أعلم شيئا، أنا في هذا الوقت مسترخ على أريكتي أستمتع بمشاهدة بطولة بريطانيا للجولف، وليس لدىّ أي خطة تدعوني للإسراع والتعجل في عملية رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد».

صراع صيني على ضم جاريث بيل
على صعيد متصل، تناولت العديد من وسائل الإعلام الحديث عن وجود ناديين صينيين أبديا اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدة أن هناك مفاوضات من الناديين وصلت إلى مراحل متقدمة جداً، ويعتبر نادي جيانجسو سونينج الصيني هو أكثر المهتمين بالحصول على خدمات الويلزي خاصة بعد قيام حسابه الرسمي على موقع «انستجرام» بمتابعة الحساب الرسمي الخاص باللاعب. بينما نشرت صحيفة «تيليجراف» البريطانية أن ناديا صينيا آخر مهتم بضم بيل وهو نادي بكين سينوبو جوان، ويسعى لجعل مهاجم ريال مدريد الأكثر حصولا على راتب في الدوري الصيني، وعرض على الويلزي 1 مليون يورو أسبوعيا أي سيحصل بيل على راتب سنوي بقيمة 52 مليون يورو.

في الحقيقة، نجد أن نادي جيانجسو سونينج وجاره بكين سينوبو جوان ليسا مستعدين لدفع أي قيمة لنادي ريال مدريد في الصفقة، على أي حال، ريال مدريد سيحاول الحصول على أي أموال من الصفقة، ولكنه لن يمانع بشكل قطعي رحيل بيل مجانا حيث يعرف أن بقاءه وإكمال عقده الذي سينتهي 2023 سيضر بحساباته المادية حيث سيوفر راتبا سنويا يصل إلى (29 مليون يورو سنويا)، وهو يحتاج لتوفير هذا الراتب لتقديمه إلى بوجبا.

أقرأ أيضا: جيانجسو سونينج وبكين سينوبو جوان يتصارعان من أجل ضم جاريث بيل

جدير بالذكر أن جاريث بيل البالغ من العمر 30 عاما والذي يحترف اللعب في مركز الجناح الأيمن، قد انضم إلى صفوف النادي الملكي في عام 2013 قادما من نادي توتنهام الإنجليزي، وقيمته السوقية تقدر في الوقت الحالي بنحو 60 مليون يورو وفقا لموقع «ترانسفير ماركت»، بعدما كان النادي الملكي قد اشتراه مقابل 101 مليون يورو.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

لاعبان يفتحان الباب أمام ريال مدريد لضم إريكسن

أصبح مركز لاعب الوسط في ريال مدريد أزمة كبيرة، خاصة بعد إصابة كل من فالفيردي ولوكا مودريتش…