برشلونة يبدأ مفاوضات التجديد مع ميسي

ن المقرر أن يبدأ برشلونة محادثات جديدة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق، لتمديد عقده حتى عام 2023.

ووفقًا لشبكة «ESPN» الأمريكية فإن ميسي صاحب الـ 32 عامًا، في السنتين الأخيرتين من تعاقده مع البارسا والذي سيمتد حتى صيف 2021، وسيكون التجديد الجديد مع ميسي هو العاشر الذي يوقعه مع الكتالونيين من أول عقد احترافي له مع الفريق في عام 2004.

وسيقود رئيس النادي، جوزيب ماريا باروتوميو، المفاوضات بنفسه مع والد ميسي، خورخي، الذي يعمل أيضًا وكيلاً له.

وأضافت الشبكة أن هناك بندا في عقد ميسي بتمديد التعاقد لمدة 12 شهرًا إضافيًا، حتى عام 2022، لكن رئيس برشلونة حريص على التوصل إلى اتفاق جديد لربطه بالنادي لمدة أربع سنوات أخرى، وحتى يصل لعامه الـ 36.

ويدرك باروتوميو أن اهتمام ميسي الأساسي ليس فقط من الناحية المالية، ويأمل أن يقدم له أفضل تشكيلة ممكنة حيث يواصل برشلونة البحث عن أول لقب له في دوري أبطال أوروبا منذ عام 2015.

ويرغب ميسي دائمًا وفقًا لتصريحاته في إنهاء مسيرته في بيته برشلونة.

في سياق متصل، يتصدر الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي أيقونة فريق برشلونة قائمة أعلى اللاعبين أجرًا في العالم، حيث يحصل على راتب شهري بقيمة 8.34 مليون يورو قبل احتساب الضرائب، بزيادة مرتين عما يتقاضاه منافسه وغريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي.

وخاض ميسي بطولة كوبا أمريكا رفقة منتخب بلاده الأرجنتين وسط أداء متباين وودع المسابقة من الدور نصف النهائي أمام الغريم التقليدي البرازيل، ليخوض مواجهة جديدة أمام منتخب تشيلي لتحديد المركز الثالث، ويفوز معه بالميدالية البرونزية.

ولا يزال الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة أجازته رفقة زوجته وأولاده في إحدى الجزر المنعزلة في البحر الكاريبي، حيث تبلغ الليلة الواحدة في تلك الجزيرة 5.5 ألف دولار.

حيث تتميز تلك الجزيرة برملها الأبيض وطبيعتها الخلابة، ولا يمكن الوصول إليها إلا بالقوارب، حيث تتألف من 40 فيلا فخمة تقع جميعها على الشاطئ مباشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى