نيمار يوصي سان جيرمان بخطف هذا اللاعب قبل تحرك برشلونة

يحاول نادي باريس سان جيرمان، خطف صفقة من أنياب برشلونة، بتوصيات من البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انتقل إلى النادي الفرنسي قادمًا من البلوجرانا في الصيف الماضي.

ليس خافيا على الجميع أن برشلونة يبحث عن خليفة لنجم الفريق الكتالوني أندريس إنييستا، الذي أعلن قبل أيام رحيله بشكل رسمي عن الفريق الكتالوني نهاية الموسم الحالي، وخوض تجربة كروية جديدة.

ويُسابق برشلونة الزمن من أجل ضم لاعب من طراز “الرسام” إنييستا، إذ أكدت العديد من التقارير الصحفية أن النادي الكتالوني، استقر به الحال على نجم توتنهام الإنجليزي كريستيان إريكسن، الذي يُقدم مستويات رائعة مع الفريق اللندني.

لكن انتقال النجم الدنماركي إلى “البلوجرانا” لن يكون بالمهمة السهلة، خاصة عندما يدخل عملاق كبير على الخط، وبتوصيات من نجم الفريق الأول.

وفي هذا الصدد، ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نيمار طلب من رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، التعاقد مع لاعب توتنهام بأي ثمن.

وتابعت التقارير الإسبانية أن النجم البرازيلي، يعتقد أن التعاقد مع إريكسن سيساعد الفريق الباريسي، على التتويج بدوري أبطال أوروبا في السنة المقبلة، مضيفة أن نيمار لا يريد مغادرة باريس سان جيرمان من دون التتويج بالكأس ذات الأذنين.

ومن المتوقع أن يصل سعر انتقال نجم توتنهام إريكسن (26 عاما) إلى باريس سان جيرمان حوالي 100 مليون يورو، وهو يُعد مبلغا في متناول الفريق الباريسي، الذي يمتلك إمكانية مالية كبيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى