الأندية الأوروبية تلجأ إلى الصفقات التبادلية لتفادي قانون اللعب النظيف

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

موسم الانتقالات هذا الصيف مشتعل، ولا يقل حرارة عن الطقس، فريال مدريد فتح خزائنه وأفرج عن اليوروهات التي كنزها منذ سنوات وتعاقد مع إيدين هازارد مقابل 100 مليون يورو ولوكا يوفيتش مقابل 60 مليون يورو.

برشلونة أيضًا تعاقد مع أنطوان جريزمان بعد دفع قيمة الشرط الجزائي مقابل 120 مليون يورو، أما يوفنتوس فنجح في شراء ماتياس دي ليخت مقابل 75 مليونا.

ما زال هناك متسع من الوقت لتعاقد الأندية الكبرى مع لاعبين، ونسلط الضوء الآن على الصفقات التي يمكن أن تنتهي بالتبادل بين الأندية.

نيمار بدلًا من كوتينيو

يرغب نادي برشلونة في التعاقد مع نيمار، واللاعب أيضَا يرغب في ذلك، والعقبة تكمن في رغبة باريس سان جيرمان في الحصول على 300 مليون يورو، أما إدارة البلوجرانا فمالت إلى إجراء صفقة تبادلية خيالية.

وبحسب شبكة «سكاي نيوز» في ألمانيا قدم برشلونة عرضًا بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى الاستغناء عن لاعبين اثنين مقابل ضم المهاجم البرازيلي.

وعرض برشلونة على سان جرمان قائمة تضم 6 لاعبين يمكن إدراجهم في الصفقة، تضم أسماء: فيليب كوتينيو، وعثمان ديمبيلي، وإيفان راكيتيتش ونيلسون سيميدو، ومالكوم، وصامويل أومتيتي ليختار اثنين منهم.

بوجبا بدلًا من جاريث بيل

ريال مدريد ما زال يريد التعاقد مع بول بوجبا، من مانشستر يونايتد والنادي الإنجليزي يريد أن يحصل على مبلغ لا يقل عن 160 مليون يورو، فأشارت بعض التقارير إلى رغبة الميرينجي في القيام بصفقة تبادلية بالتنازل عن جاريث بيل الذي لا يقدم أداء جيدا وزين الدين زيدان قد أعلن أنه لا يريد الويلزي في النادي، مع دفع 60 مليونا.

لكن تبقى أزمة كبيرة وهي الراتب المرتفع الذي يحصل عليه بيل، ويونايتد لديه ديفيد دي خيا وأليكسيس سانشيز يتقاضيان رواتب خيالية.

نيمار بدلًا من ديبالا

ما زال نيمار قريبًا من الانتقال إلى برشلونة، لكن يوفنتوس يقفز في الصفقة بباولو ديبالا في صفقة تبادلية، بالإضافة لمقابل مادي آخر لإقناع النادي الفرنسي بالبيع.

المدير الفني الجديد ماوريسيو ساري يحلم بتكوين خط هجومي ناري بقيادة نيمار والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

إيكاردي بدلًا من ديبالا

يقترب جونزالو هيجواين من الرحيل عن يوفنتوس وينتقل إلى روما أو وست هام، في هذه الحالة سيحتاج اليوفي لمهاجم رقم 9، والعين ستكون على ضم ماورو إيكاردي ونادي إنتر يمكن أن يتنازل عنه فقط مقابل الحصول على الجوهرة ديبالا.

بوجبا ضد ديبالا

يوفنتوس ينقصه فقط لاعب مثل بول بوجبا لتكتمل صفوفه، مثلما ذكرنا مانشستر يونايتد يريد أكثر من 150 مليون يورو، والبيانكونيري بسبب لوائح اللعب النظيف لا يمكن دفع هذا المبلغ، قد يتنازل النادي عن ديبالا مع دفع ملايين، وفي تقرير آخر يمكن أن يحصل على بوجبا مع تبديل بوجبا ودوجلاس كوستا وبليز ماتويدي.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

التفاصيل المالية لصفقة انتقال كوتينيو إلى بايرن ميونخ

يتواجد البرازيلي الدولي فيليب كوتينو جناح فريق برشلونة الإسباني في مدينة ميونيخ الألمانية …