أول تعليق من تاكيفوسا كوبو بعد هزيمة ريال مدريد أمام بايرن ميونخ

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

عبّر اللاعب الشاب الياباني تاكيفوسا كوبو، الوافد الجديد هذا الصيف إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالمشاركة الأولى مع الفريق الأول تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، موضحا أن فريقه كان يستحق الفوز في لقائه أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وسقط ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ بنتيجة (1-3) في أول مباراة يخوضها الملكي خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وصرح كوبو عقب اللقاء، قائلا: «لقد خسرنا 3-1، وسعيد لمشاركتي الأولى مع ريال مدريد، ولكن كان يتوجب علينا الفوز في اللقاء وهذه النتيجة جعلتني مستاء».

وكشف رسالة المدرب زيدان له قبل دخول المباراة: «قال لي إنه يجب أن أتحلى بالثقة وأن أتواجد في آخر 30 مترا وأمرر الكرة».

وعن قلة تواجد لاعبين يابانيين في الدوريات الأوروبية، أضاف: «لا يوجد الكثير من اليابانيين في أوروبا، وفي ريال مدريد أنا فقط هنا، ويعجبني كثيرا أن الناس لديها شغف لي، وأريد أن أصبح مثلا لليابانيين».

واعترف أنه لقى ترحيبا كبيرا من جماهير ريال مدريد، قائلا: «ريال مدريد لديه جمهور في جميع أنحاء العالم، وقد حمسوني كثيرا».

واختتم بالإشادة بزملائه في الفريق: «زملائي في الفريق ودودون للغاية ويتحدثون معي كثيرا».

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد نجح في التعاقد مع تاكيفوسا كوبو، البالغ من العمر 18 عاما، من صفوف فريق إف سي طوكيو الياباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أن ينضم إلى فريق الشباب «كاستيا» في الموسم المقبل، وخطف الصفقة من غريمه التقليدي نادي برشلونة، على الرغم من أن اللاعب كان ضمن صفوف ناشئي الفريق الكتالوني عندما كان عمره 9 سنوات، ولكنه عاد إلى طوكيو سريعا، ليوقع على عقد مع النادي الملكي يمتد لمدة 5 سنوات مقابل 2 مليون يورو، فضلا عن حصوله على مليون يورو كراتب سنوي.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

“الليغا” ترفض الموعد الجديد لموقعة “الكلاسيكو” وتهدد بالتصعيد

أعلنت رابطة الليغا رفضها للموعد المحدد لمباراة الكلاسيكو المؤجلة بين برشلونة وريال مدريد، …