الدراجي يفسر تصريحات بلماضي عن الجماهير المصرية ويوجه رسالة لهم

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

حرص المعلق الجزائري حفيظ الدراجي على توضيح التصريحات التي أدلى بها جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري، عقب تتويج فريقه لقب كأس أمم إفريقيا 2019 لكرة القدم.

وتُوج منتخب الجزائر بلقب بطل كأس إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على نظيره السنغالي بشق الأنفس في مباراة حافلة بالندية والقوة شهدها ملعب (القاهرة الدولي) مساء الجمعة.

وأدلى جمال بلماضي ببعض التصريحات خلال البطولة تسببت في غضب الجماهير المصرية، وكانت المرة الأولى قبل المباراة النهائية أمام منتخب السنغال، وتحدث وقتها بلماضي عن تشجيع الجماهير المصرية قائلا: من حقها تشجيع أي فريق، إذا فعلت فهذا أمر جيد، وإذا لم تفعل فلدينا عدد كبير من جماهيرنا وهذا يكفينا.

وعقب الفوز بلقب البطولة، طلب أحد الصحفيين من بلماضي توجيه رسالة للجماهير المصرية بعد تشجيعها للمنتخب الجزائري، لكن رد بلماضي جاء صادما، وقال: يجب أن أذهب لطبيب عيون لأن هذا لم يحدث.

تصريحات بلماضي تسببت في غضب الجماهير المصرية، وشنت هجومًا حادًا على المدرب الجزائري عقب مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدت تعجبها من تصريحاته رغم الدعم الكبير الذي قدمته لمنتخب محاربي الصحراء.

وقال الدراجي في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: أتوجه بالشكر للجماهير المصرية التي وجدنا منها كل ترحاب ودعم منذ بداية البطولة».

وأضاف: «زيارتي لمصر هذه المرة لن أنساها، أشكركم على الدعم وعلى المودة وعلى تعاطفكم ودعمكم للمنتخب الجزائري».

وعن تصريحات بلماضي، قال: «أود أن أوضح تصريحات بلماضي، هو جزائري مولود في فرنسا ولديه عقلية أوروبية، وأضاف تحدثت معه وأخبرني أن في أوروبا لا تجد مشجعا إسبانيا يشجع فرنسا إذا واجهت الأرجنتين مثلا».

وواصل: «كان يقصد أن من حق أي مشجع دعم الفريق الذي يريده، هذا ما كان يقصده، لم يقصد أنه لا يريد دعم الجماهير المصرية، هو تحدث بعقليته الأوروبية».

واختتم: «أرجو أن تتقبلوا اعتذاره إذا مست تصريحاته مشاعركم، وأن تتقبلوا شكرنا على ما قدمتموه لنا خلال البطولة».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

رسميا.. الأهلي يقرر إقالة لاسرتي من تدريب الفريق

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، إقالة الأوروغوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للف…