بيريز يصدم زيدان بهذا القرار

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

طالب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي بـ «صرف نظره» عن التعاقد مع بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بحسب ما أوردته صحيفة «إندبندنت» البريطانية.

وطالب بيريز من زيدان بإعادة جاريث بيل إلى خططه مجددًا بدلًا من الاستعانة بمواطنه الفرنسي، فيما يكافح «لوس بلانكوس» لبيع الويلزي الدولي.

ويرغب بوجبا الحاصل رفقة منتخب «الديوك» على لقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا في العام الماضي، في الرحيل عن «أولد ترافورد»، وفقًا لما صرح به وكيل أعماله الشهير مينو رايولا، فيما يبدي زيدان اهتمامًا بضم لاعب وسط «الشياطين الحمر» إلى سانتياجو برنابيو.

لكن تشير «إندبندنت» إلى أن مجلس إدارة ريال مدريد لا يهتم بالتعاقد مع صاحب الـ 26 عامًا، وإن كان يدعم جهود زيدان في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ومع ذلك يواجه المسؤولون في «المرينجي» صعوبة في التخلص من لاعبي الفريق غير المرغوب فيهم، وفي مقدمتهم بالطبع جاريث بيل.

وزعم تقرير الصحيفة أن يونايتد لا يرغب في الاستغناء عن بوجبا بأقل من 150 مليون جنيه إسترليني، فيما لن يقدر العملاق المدريدي على دفع السعر المطلوب، ما لم يستطع تدبير الأموال لهذا الغرض.

ويرفض بيل الرحيل عن أسوار «سانتياجو برنابيو»، ولن يقبل بخفض طلباته المتعلقة بأجره في ريال مدريد.

وبالمثل يعتبر الكولومبي خاميس رودريجيز من اللاعبين الذين يرغب ريال مدريد التخلص منهم هذا الصيف، رغم أن «الملكي» رفض فعليًا عرضًا مقدمًا من فريق نابولي الإيطالي لضمه.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ألافيس يستهل مشواره في الدوري الإسباني بالفوز على ليفانتي

حقق فريق ديبورتيفو ألافيس فوزه الأول، اليوم الأحد، في مستهل مشواره بالدوري الإسباني، وذلك …