باريس سانجرمان رفض عرض مغري من برشلونة لضم نايمار

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أثار اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل طوال الفترة الماضية، بشأن اقترابه من الرحيل عن النادي الباريسي والانضمام لنظيره برشلونة الإسباني.

وأعرب نيمار عن رغبته بالعودة للفريق الكتالوني، في العديد من المواقف السابقة، وأوضح النادي الباريسي أنه لا مانع لديه في بيع نيمار، بشرط الحصول على عرض مناسب.

وكشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية اليوم الأربعاء، عن وجود تطورات جديدة في صفقة نيمار، بين النادي الكتالوني والنادي العاصمي الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن باريس سان جيرمان رفض عرضًا ضخمًا من برشلونة للتعاقد مع نيمار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابعت أن عرض برشلونة كان يتمثل في حصول باريس سان جيرمان على ثنائي الفريق، البرازيلي فيليبي كوتينيو والكرواتي إيفان راكيتيتش، بالإضافة إلى 40 مليون يورو.

وأضافت «ليكيب» أن العرض المقدم من برشلونة كان شفهيًا وليس كتابيًا، مشيرة إلى أن المدير الرياضي لبطل فرنسا، ليوناردو، كان حازمًا في رده ورفض الاستماع لأي عرض.

وكان الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، أكد أمس الثلاثاء، عقب أول مباراة للفريق الفرنسي استعدادًا للموسم الجديد، أنه كان يعلم برغبة نيمار في الرحيل عن باريس قبل بطولة كوبا أمريكا 2019، التي توجت بها بلاده وغاب اللاعب عنها للإصابة، وذلك بعد قضائه موسمين مع بي إس جي.

وبعد تعاقد برشلونة مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، لم يعد بمقدور النادي الكتالوني دفع مبلغ ضخم للتعاقد مع نيمار، لهذا لجأ لإدخال أسماء لاعبين مثل كوتينيو وراكيتيتش في الصفقة للتقليل من تكلفتها.

ويبحث برشلونة عن مخرج لكوتينيو، الذي لن يكون له مكان في ظل حضور جريزمان، خاصة مع ارتفاع راتبه، أما بخصوص الكرواتي راكيتيتش، فلن يكون له دور هام في الفريق بعد التعاقد الهولندي دي يونج قادما من أياكس أمستردام، لذا فستكون فرصة للاستغناء عن خدماته.

وتتجه كل المؤشرات إلى رحيل نيمار عن صفوف باريس بعد عامين من الانتقال إليه قادما من برشلونة، لكن يبدو أنه ندم على هذا القرار.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ألافيس يستهل مشواره في الدوري الإسباني بالفوز على ليفانتي

حقق فريق ديبورتيفو ألافيس فوزه الأول، اليوم الأحد، في مستهل مشواره بالدوري الإسباني، وذلك …