أولى خطوات ريال مدريد للاعتماد على كوبو

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

ريال مدريد متحمس للغاية حيال الياباني تاكي كوبو، وأخذ كافة الإجراءات اللازمة للاستفادة منه، الأبواب ليست مغلقة تمامًا أمامه.

وكما علمت «آس» فإن العملية تجري بنجاح إلى الآن وقد تم تسجيل كوبو في فريق الشباب والآن يستطيع أن يلعب ضمن صفوف فريق الكاستيا، تحت إمرة راؤول جونزاليس، ومن ثم يمكنه اللعب في الفريق الأول حال الاحتياج له، الحالة شبيهة للغاية بما حدث مع البرازيلي فينيسيوس الصيف الماضي.

كوبو لا يزال صغيرًا، لقد أكمل الثامنة عشرة لتوه، ولذلك فريال مدريد يستطيع الاستفادة من قواعد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، والتي تسمح للاعبين الصغار بالترقي في الفئات دون قيود ولكن مع مراعاة الاشتراك في عدد مباريات معين، ورغم ذلك، يستطيع كوبو اللعب في الفريق الأول، في المساحة التي يشغلها لاعبون أفذاذ.

الفرصة ستكون أمام كوبو بشكل أكبر، إذا تم حسم مسألة اللاعبين القادمين من خارج الاتحاد الأوروبي، فحينما سيحصل فيديريكو فالفيردي على جواز سفره، سينضم على كل من فينيسيوس وميليتاو ورودريجو في هذه الحالة، وعليه فسيكون الأرجح خروج رودريجو في إعارة خلال يناير، حينئذ ستفتح الفرصة لكوبو على مصراعيها وسيكون متاحًا كخيار بالنسبة لزين الدين زيدان.

ليست احتمالية بعيدة لأن الياباني أبهر الكل في أسابيعه الأولى مع النادي الأبيض، ويرى ريال مدريد أن الفاصل بين وجوده في الكاستيا وصعوده إلى الفريق الأول آخذ في التضاؤل، ولكن سيكون على كل من راؤول وزيدان التنسيق حيال الأمر.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ألافيس يستهل مشواره في الدوري الإسباني بالفوز على ليفانتي

حقق فريق ديبورتيفو ألافيس فوزه الأول، اليوم الأحد، في مستهل مشواره بالدوري الإسباني، وذلك …