إيمري يرفض التخلي عن كوسيلني

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

رفض الإسباني أوناي إيمري، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، التضحية بالسنوات الـ 9 التي قضاها الفرنسي لوران كوسيلني، قائد الفريق، بين صفوفه، رافضا الهجوم عليه بسبب تغيبه عن المعسكر الإعدادي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال إيمري، في تصريحات صحافية “لقد تحدثت إليه 3 مرات من أجل هذا الموقف، كنا نريده أن يأتي معنا لكنه قرر البقاء”، وأضاف “بالنسبة لي في الوقت الحالي الأمر واضح، نحن نحتاج إلى المضي قدما…نحن نلعب بروح من أجل أن نشق طريقا جديدا”، وواصل “الآن يتعلق الأمر بينه وبين النادي، هم في حاجة للحديث وهم يتحدثون حول مستقبله، أنا في انتظار النقاش والقرار، لا يمكنني قول أكثر من ذلك”.

وأكد إيمري أن كوسيلني لا يزال لاعبا مهما، متمنيا أن يبقى مع الفريق اللندني في الموسم المقبل.

وانضم كوسيلني إلى أرسنال في صيف 2010 قادما من لوريان الفرنسي مقابل 12.5 مليون أورو، وشارك في 353 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 27 هدفا، وقاد الفريق للفوز ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية 3 مرات.

وأعلن نادي أرسنال في وقت سابق رفض كوسيلني السفر مع الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد بدون أسباب واضحة.

وتشير بعض التقارير إلى رغبة كوسيلني في الرحيل عن الارسنال للانتقال إلى بوردو أو مارسيليا الفرنسيين، خاصةً أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تعادل بطعم الهزيمة لميلان أمام ليتشي

فرط فريق ميلان بفوز كان في متناوله، في عقر داره، أمام ضيفه ليتشي، في الوقت القاتل من عمر ا…