إمري لا يستعجل عودة نايمار للملاعب !

يتمنى باريس سان جيرمان، أن يتمكن البرازيلي نيمار، من المشاركة في أخر مباراة مع فريقه، في 19 مايو/آيار الجاري، أمام كان، في ختام الدوري الفرنسي.

وكان هذا ما أكده مدرب الفريق، الإسباني أوناي إيمري، الذي لم يوضح تاريخ عودة اللاعب من البرازيل، حيث قضى هناك، فترة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في القدم اليمنى.

وقال إيمري، في مؤتمر صحفي تعقيبا على المعلومات التي نشرتها صحيفة ليكيب، بشأن عودة نيمار صباح الغد لباريس، “لا أعلم ما إذا كان سيأتي غدا الجمعة أم السبت”.

وبحسب الصحيفة، حجز نيمار، مقعدا بالدرجة الأولى، على الرحلة، التي ستقلع من ريو دي جانيرو صوب باريس، ومن المقرر أن تصل لمطار شارل ديجول، غدا الجمعة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب سيواصل تعافيه في العاصمة الفرنسية بين منزله والمدينة الرياضية لباريس سان جيرمان.

وأكد إيمري أن نيمار يحتاج لمواصلة العلاج مع فريق العلاج الطبيعي، مضيفا أن الهدف هو عودته للانضمام للفريق، في آخر مباراة، من أجل الاحتفال بلقب الدوري.

وأبرز المدرب، أنه لن يتم التعجيل بعودة اللاعب، مضيفا أنه لن يعود إلا عندما يصبح جاهزا للعب.

وتعرض نيمار، لكسر في مشط قدمه اليمنى، خلال مباراة فريقه أمام أولمبيك مارسيليا، في إطار الدوري المحلي.

وبعد أيام من إصابته، سافر نيمار للخضوع للعملية الجراحية في البرازيل، ومنذ ذلك الحين، واصل النجم البرازيلي، برنامجه التأهيلي في بلاده، التي سيعود إليها، يوم 27 من الشهر الجاري، للانضمام للسيليساو، تحضيرا لمونديال روسيا.

وكان باريس سان جيرمان، قد توج رسميا بلقب الدوري قبل عدة جولات، وكذلك بلقب كأس الرابطة، فيما تتبقى له مواجهة نهائي الكأس، 8 مايو/آيار المقبل أمام المتواضع ومفاجأة البطولة، فونديه لي هيربيير، أحد أندية الدرجة الثالثة.

زر الذهاب إلى الأعلى