عقوبة جديدة ستسلط على نايمار من طرف باريس سانجرمان

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

عاد البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، صباح امس الاثنين إلى العاصمة الفرنسية باريس للانضمام إلى زملائه بالفريق والاستعداد للموسم الكروي الجديد.

وبعد دقائق معدودة من وصول اللاعب؛ اجتمع بليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي، وأخبره برغبته في الرحيل والعودة إلى ناديه السابق برشلونة.

ويبدو أن الحدة كانت السمة السائدة على الاجتماع الذي انعقد صباح امس، وأخبر ليوناردو جناح فريقه أن النادي سيتخذ ضده الإجراءات اللازمة وسيفرض عليه عقوبات مالية بسبب تأخره لأسبوع في الانضمام إلى تدريبات الفريق.

ولم يكن هذا هو محور الاجتماع فقط، بل أكد ليوناردو للبرازيلي أن أمر رحيله هذا الصيف عن حامل لقب الدوري الفرنسي أمر معقد وأنه لديه التزامات مع النادي بجب الامتثال لها.

وعلى عكس ما حدث مع بقية لاعبي باريس سان جيرمان من إجراء فحوصات طبية روتينية فور العودة من العطلة، فلم يخضع نيمار لتلك الفحوصات.

وبعد الاجتماع الذي انعقد بين الثنائي، فيبدو أن نيمار غير موقفه، ولهذا شرع على الفور في المشاركة بالتدريبات منفردًا، وهو ما قد يُشير إلى أن اللاعب لم يتمكن من إقناع ليوناردو بمسألة رحيله.

ومن المتوقع أن يخضع نيمار لتلك الفحوصات الطبية الروتينية، بالإضافة إلى فحوصات تكميلية للاطمئنان على حالته واستعادة عافيته من الإصابة التي تعرض لها منذ أسابيع، خلال الساعات القليلة المقبلة للوقوف على حالته.

وسيخوض باريس سان جيرمان أولى مبارياته الودية غدًا ضد فريق دينامو دريسدن الألماني، وفي العشرين من الشهر الجاري سيخوض ثاني مبارياته أمام فريق نورنبرج الألماني، وسيعود الفريق فجر اليوم التالي إلى باريس.

سان جيرمان قد يفرض عقوبة ثانية على نيمار

وفي الثالث والعشرين من نفس الشهر سيتوجه الفريق إلى الصين، وحسبما أفادت مصادرنا فإن النادي سيطالب الجناح البرازيلي بالسفر رفقة الفريق إذا كان قد استعاد عافيته من الإصابة والمشاركة في المباراة الودية التي ستجمعه بفريق إنتر ميلان الإيطالي.

ومن المهم للغاية بالنسبة للنادي الباريسي أن يرافق نيمار زملائه في جولتهم الآسيوية بسبب التزامات عدة تجمع سان جيرمان بعدد من رعاة النادي، ووفقًا للأنباء الصادرة عن مصادرنا الخاصة؛ فإن النادي سيفرض عقوبات جديدة على نيمار في حالة استعادة عافيته ورفضه خوض مباراة إنتر ميلان.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يبحث عن منافس لكيلور نافاس

يعيش الحارس كيلور نافاس حارس مرمى منتخب كوستاريكا وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي حالة من ا…