أول ظهور لصفقات برشلونة الجديدة في مران الفريق.. وترحيب خاص من اللاعبين

خاض الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين مرانه الأول في بداية فترة الاعداد لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2019/2020، والذي يسعى خلاله الفريق الكتالوني للحفاظ على لقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى، فضلاً عن المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وحسم برشلونة لقب الدوري الدوري الإسباني في الموسم الماضي للعام الثاني على التوالي، بينما خسر الفريق نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا على يد فالنسيا، كما ودع الحلم الأهم لجماهيره دوري أبطال أوروبا، من الدور قبل النهائي على يد البطل بعد ذلك ليفربول الإنجليزي.

وأقيم المران على ملعب التدريب بمنشآت سانت جوان ديسبي بالمدينة الرياضية للنادي داخل معقل «كامب نو» تحت إشراف المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي، وبحضور بيب سيجورا وإريك أبيدال وبعض أعضاء ومسؤولي النادي من أجل متابعة المران الأول استعداداً للموسم الجديد.

وشارك في المران الصفقات الثلاثة الجديدة للنادي الكتالوني، المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان ولاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، والحارس الإسباني نيتو.

وحرص لاعبو فريق برشلونة بقيادة القائد جيرارد بيكيه، على الترحيب بالثلاثي الجديد بشكل خاص ومعتاد في برشلونة، حيث تراص لاعبو الفريق في طابورين متجاورين ومر اللاعبون الثلاثة الجدد من بينهم.

وكان لاعبو الفريق قد توافدوا أمس على المدينة الرياضية بـ«خوان جامبر» من أجل عمل الاختبارات الطبية واختبارات اللياقة الفنية والبدنية استعداداً للموسم الجديد، وذلك قبل الانطلاق في الرحلة الصيفية للفريق التي يخوض خلالها بعض المباريات الودية ويشارك في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

ووضع إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، خطة مكثفة من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين بعد فترة الإجازة.

وجاءت قائمة النادي الكتالوني التي انضمت لخوض الاعداد صباح اليوم اللاعبين: تير شتيجن، نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، إيفان راكيتيتش، توديبو، عثمان ديمبلي، رافينيا، مالكوم، كليمونت لينجليه، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، ألينيا وصامويل أومتيتي، بالإضافة إلى لاعبين الشباب وهم: إيناكي بينا أوريول بوسكيتس وريكي بيج وكويادو وكارليس بيريز.

ويغيب عن هذه القائمة اللاعبون الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في البطولات القارية مؤخراً مثل ميسي وسواريز وواجو وفيدال، وغيرهم.

جدير بالذكر أن البلوجرانا سيخوض أولى مبارياته الودية في معسكر اليابان يوم السبت المقبل 23 يوليو أمام تشيلسي الإنجليزي، وبعد 4 أيام سيخوض ثاني مبارياته أمام فريق فيسيل كوبي الياباني المحترف ضمن صفوفه أندريس إنييستا، نجم برشلونة السابق.

زر الذهاب إلى الأعلى