من أجل برشلونة.. نيمار يعود إلى باريس للاجتماع بليوناردو

مازال الغموض يغلف مستقبل الموهوب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان من حيث مصيره في الفترة المقبلة من البقاء بصفوف ناديه، أو العودة من جديد إلى ناديه القديم برشلونة الإسباني، وهو الهدف الذي يسعى اللاعب لتحقيقه اليوم.

وركزت الصحف العالمية وخاصة الفرنسية والإسبانية على سفر نيمار اليوم الإثنين، إلى العاصمة الفرنسية من أجل التواجد في موعد تجمع الفريق استعدادا للموسم الجديد، فضلاً عن عقد اجتماع قمة مرتقب مع مواطنه ليوناردو، المدير الرياضي الجديد للنادي الفرنسي.

وشهدت العلاقة بين نيمار ومسؤولي باريس سان جيرمان في الشهور الأخيرة توتراً شديدأً وتصريحات ساخنة متبادلة بينه وبين رئيس النادي القطري ناصر الخليفي، انتهت بإعلان اللاعب صراحة لرغبته في الرحيل والعودة من جديد لصفوف برشلونة، الراغب بدوره في ضمه من جديد لاستعادة المثلث الهجومي الرهيب للفريق، والمكون من اللاعب بالإضافة للثنائي ميسي ولويس سواريز.

وبحسب إذاعة «مونتي كارلو» الفرنسية فقد وصل نيمار صباح الإثنين إلى ملعب «حديقة الامراء» للمشاركة في حصة تدريبية مغلقة، وكان هو أخر من وصل من اللاعبين.

ولم يظهر نيمار في أي من الصور التي نشرها الموقع الرسمي للنادي اليوم لتدريبات الفريق، بينما ظهر فيها النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن نيمار سيلتقي اليوم لأول مرة مع مواطنه ليوناردو المدير الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان، من أجل مناقشة مصيره، وأوضحت الصحيفة أن اللاعب سيخبر ليوناردو أن رغبته هي الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية، وأنه يريد العودة إلى برشلونة، وهذا قراره الأخير الذي لا تراجع عنه.

وأوضحت الصحيفة أن والد نيمار لم يرافقه إلى باريس، وفضّل البقاء بضعة أيام أخرى في البرازيل قبل أن يجتمع مع مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان، برئاسة ناصر الخليفي، لحسم مستقبل نجله.

وبات مستقبل نيمار مع نادي العاصمة الفرنسية معقدا مؤخرا بعد كثرة إصاباته وتصرفاته المثيرة للجدل، ومنها حفل عيد ميلاده الذي احتفل به وهو مصاب ويتكيء على عكاز، ولم يتوقف عند هذا الحد، بل أدلى بتصريح مؤخراً اغضب كل فرنسا، وقال فيه: «أفضل ذكرى لي كانت عندما فزت على باريس سان جيرمان مع برشلونة».

ودخل اللاعب في شجار مع أحد مشجعي النادي في نهاية الموسم الماضي، بعد خسارة باريس سان جيرمان في مباراة الكأس المحلية.

ويخوض باريس سان جيرمان غداً «الثلاثاء» مباراة ودية ضد دينامو دريسدن، وسيغيب عنها نيمار بكل تأكيد، ولكن يبقى التساؤل الأهم.. هل سيسافر اللاعب مع بعثة الفريق في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، إلى الصين من أجل بدء الجولة الصيفية للفريق والمشاركة في مباريات الكأس الدولية الودية للأبطال أم لا؟

زر الذهاب إلى الأعلى