15 نجما غير مرغوب فيهم من فرقهم خلال الميركاتو الحالي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

في ظل اشتعال سوق الانتقالات الحالي في أوروبا، فـريال مدريد تعاقد مع إيدين هازارد ولوكا يوفيتش، وبرشلونة ضم أنطوان جريزمان ويوفنتوس ضم أرون رامسي وأدريان رابيو إلى جانب اقتراب انضمام ماتياس دي ليخت للفريق.

كما أن هناك عدد من اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل عن أنديتهم قبل غلق سوق الانتقالات، أبرزهم باالطبع نيمار وبوجبا وأوزيل، يوجد هناك لاعبون يتمنون الانتقال بأسرع وقت من أنديتهم، أبرزهم الأسماء التالية:

 

نيمار

على الرغم من انتقاله الخيالي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 198 مليون جنيه إسترليني في صيف 2017 فالبرازيلي غير سعيد بالبقاء مع بطل الدوري الفرنسي ويفكر في العودة إلى البلوجرانا.

انتقل المهاجم البرازيلي بشكل أساسي إلى حديقة الأمراء للفوز بدوري أبطال أوروبا والكرة الذهبية لكن الامرين لم يتحققا.

نادي باريس سان جيرمان يمكن أن يترك النجم صاحب الـ 27 عامًا بعد الحصول على رقم مناسب، نجم البرازيل سيبذل قصارى جهده من أجل العودة إلى كامب نو.

بول بوجبا

ينتظم بول بوجبا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في تحضيرات للموسم المقبل، لكن وكيله مينو رايولا يمهد بالفعل إلى رحيل موكله.

صاحب الـ 26 عامًا يحصل على اهتمامات من ريال مدريد الذي يريده هناك المدير الفني زين الدين زيدان، إلى جانب ناديه السابق يوفنتوس.

هو لاعب بلا شك رائع فقد أكد ذلك مع «الشياطين الحمر» في الموسم الماضي بعدما سجل 16 هدفًا وصنع 11 أخرى في كافة المسابقات، لكن يريد أن يحقق مزيدا من الإنجازات، خاصة أن فريقه فشل في الصعود إلى دوري أبطال أوروبا.

جاريث بيل

لا يوجد شك في قدرات بيل لكن لم يحظ بحب من جانب الجماهير والإدارة والأهم المدرب زيدان، فالنجم الذي يتم الـ 30 عامًا في غضون أيام بقاؤه أو انتقاله متوقف على راتبه الخرافي البالغ 350 ألف جنيه إسترليني.

مع ذلك فإن هناك ارتباطا كبيرا بين انتقاله إلى مانشستر يونايتد وحصول ريال مدريد على بول بوجبا، إلى جانب اهتمامات من ناديه القديم توتنهام.

مسعود أوزيل

صانع ألعاب يتمتع بموهبة غير عادية لكن الألماني ليس المناسب لفلسفة المدير الفني لآرسنال أوناي إيمري في ملعب الإمارات.

في عمر الثلاثين من الصعب أن يغير اللاعب طريقه لعبه للتناسب مع إيمري، كما يصعب رحيله بسبب حصوله على راتب أسبوعي 350 ألف جنيه إسترليني.

فيليبي كوتينيو

كوتينيو ترك ليفربول في يناير 2018 ليفوز بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة لكن كان أمرًا عسيرًا عليه أن يشاهد فريقه السابق يحمل ذات الأذنين في يونيو بعدما أقصوا البلوجرانا في نصف النهائي.

صاحب الـ 27 عامًا لم يقدم الكثير مع برشلونة فوجد أن إرنيستو فالفيردي يعتمد على عثمان ديمبلي بدلًا منه، هناك ارتباطات بعودته مرة أخرى إلى أنفيلد وأيضًا الاتجاه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ليكون ضمن الصفقة التبادلية مع نيمار.

ويلفريد زاها

يقدم النجم الإيفواري مباريات رائعة في الدوري الإنجليزي مع كريستال بالاس فقد سجل 10 أهداف وصنع 10 أخرى في الموسم الماضي.

بحسب التقارير الصحفية فإن زاها يرتبط جديًا بنادي آرسنال في الصيف الحالي، ويذكر أنه قد رحل من مانشستر يونايتد في عمر الـ 20 عامًا بعدما أراد أن يبحث عن فرصة في نادي كان مليئَا بالنجوم حينها.

باولو ديبالا

كان أكثر من عانى من قدوم كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الصيف الماضي، بعد موسم 2017-2018 الرائع الذي سجل فيه 22 هدفًا، لكن في السابق سجل الأرجنتيني 5 أهداف فقط.

صاحب الـ 25 عامًا هناك اهتمام من مانشستر يونايتد به ومن المتوقع أن يكون ضمن صفقة بول بوجبا.

ماورو إيكاردي

كان واضحًا منذ أن جرد إنتر إيكاردي من شارة القيادة في فبراير أنه سيغادر سان سيرو هذا الصيف، لم يعرف حتى الآن سبب قرار النيراتزوي المفاجئ ولكن المرجح أن الامر يتعلق بتصريحات زوجته وكيلته واندا بشأن رحيله.

إنتر لم يعد يريد المهاجم الأرجنتيني، حيث أوضح بيب ماروتا، المدير الرياضي والمدير الفني أنطونيو كونتي ذلك بوضوح في مؤتمر صحفي.

تم ربط إيكاردي بمجموعة من الأندية لكنه وزوجته يريدان البقاء في إيطاليا لذلك قد يرحل إلى نابولي أو يوفنتوس.

روميلو لوكاكو

هناك تقارير صحفية برحيل لوكاكو من مانشستر يونايتد للانتقال إلى إنتر، وبدأت المباحثات بين الناديين بشأن رحيله في ظل قلة المشاركات في الموسم الماضي.

كان اللاعب البلجيكي صاحب الـ 26 عامًا رائعًا بما يكفي في أولد ترافورد فسجل 28 هدفًا في موسمين، لكن بالطبع لم يقدم أفضل من مستواه مع إيفرتون 25 مرة في موسم 2016/2017.

ومن المقرر أن ينتقل لوكاكو إلى إنتر ليبحث عن انطلاقة كروية جديدة له مع كونتي في إيطاليا.

خاميس رودريجيز

مسيرة رودريجيز في طي النسيان فنادي بايرن ميونيخ الألماني أستقر على عدم شراءه بشكل نهائي كما أن ريال مدريد الإسباني، لا يضعه في خططه.

يبدو أن أفضل أمر أن يتم لم الشمل مع كارلو أنشيلوتي في نابولي والذي كان يلعب تحت قيادته وتألق مع ريال مدريد.

نيكولاس بيبي

يقدم بيبي أداءً مميزًا مع نادي ليل الفرنسي، حيث سجل 22 هدفًا بالدوري الفرنسي الأول لكرة القدم، فقط كيليان مبابي الذي سجل أكثر منه.

يقدم النجم صاحب الـ 24 عامًا، مستويات مبهرة وقدم 11 تمريرة حاسمة، وليس مستغربًا أن تدور الأندية الأوروبية الكبرى ورائه.

وأصبح اللاعب الإيفواري الآن مستعدًا للارتقاء إلى الأندية المستوى الأول، ويقال إن نادي ليفربول يريد أن يضمه إلى كوكبة النجوم التي لديه.

 

داني سيبايوس

على الرغم من تألقه مع إسبانيا في بطولة يورو تحت 21 عامًا في إيطاليا هذا الصيف فأنه يعلم أنه لن يكون له مستقبلًا مع ريال مدريد في ظل وجود زين الدين زيدان.

نجم الوسط الموهوب قدم مستويات تشير إلى أنه لاعب واعد لكت لا يزال يريد الانتقال فقد يرحل على سبيل الإعارة إلى نادي ريال بيتيس أو أرسنال وتوتنهام.

رادجا نيانجولان

بالرغم من أنه انتقل إلى نادي إنتر ميلان في الموسم الماضي قادمًا من ميلان، لكن هذا الموسم أنطونيو كونتي لا يضعه في خططه.

الموسم الماضي سجل 7 أهداف في 36 مباراة رغم أنه يلعب في خط الوسط وقد تعرض للإصابة، وبحسب ما أثير فقأن نادي شينجهاي شينهوا الصيني يريد أن يتعاقد مع صاحب الـ 31 عامًا.

جونزالو هيجواين

كان وصول كريستيانو رونالدو إلى تورينو مؤشرًا فعليًا على نهاية مسيرة يوفنتوس، حيث أمضي الأرجنتيني الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع ميلان وتشيلسي.

أداءه في الدوري الإنجليزي الممتاز لم يكن كافيًا لإقناع البلوز بشرائه بشكل نهائي، وقد عاد مرة أخرى إلى السيدة العجوز، حتى الآن مصيره مجهول وهناك رغبة من نادي وست هام يونايتد في الحصول عليه على سبيل الإعارة.

لوران كوسيليني

رفض قائد أرسنال السفر في جولة النادي اللندني في أمريكا للاستعداد للموسم الجديد، النجم الفرنسي يلعب في النادي منذ 2010، وهو الآن يبدو حريصًا للعودة إلى لديار في نادي بوردو.

إدارة المدفعجية قد لا تمانع في رحيله بسبب تقدمه في العمر وكثرة الإصابات.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مدرب النصر السعودي يوجه صدمة لأمرابط

وجه البرتغالي روي فيتوريا، صدمة للدولي المغربي نور الدين أمرابط، بعدما قرر استبعاده من لائ…