محمد صلاح يحلم بهزم كريستيانو رونالدو !

يحلم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، برفع كأس دوري أبطال أوروبا عندما يلتقي فريقه بريال مدريد الإسباني حامل اللقب في العامين الماضيين، يوم 26 مايو/ أيار المقبل.

وقال صلاح في تصريحات عقب الخسارة أمام روما 2-4 في إياب نصف النهائي: “أي لاعب يتمنى الفوز بدوري الأبطال، كلنا متحمسون لخوض المباراة النهائية”.

وأضاف: “الفريق من يفوز ولا ينسب الانتصار للاعب، رغم أنني بالطبع أتمنى الفوز على كريستيانو رونالدو، ورفع الكأس، هذا حلمي منذ الصغر، وأعلم أن كل المصريين والعرب يساندوننا”.

وتابع: “ليفربول يلعب دائما من أجل الانتصار، ولا أرى أننا نعاني من مشكلة في خط الدفاع بل نلعب ككتلة واحدة، فالفريق كله يدافع ويهاجم، لا أتخوف من أي شيء، الأهم أن نفوز بالكأس”.

وعن الخسارة أمام روما، قال نجم منتخب مصر: “كنا نعلم صعوبة اللقاء، وتوقعنا هذه الأجواء وكذلك إمكانية الخسارة أمام روما، ولكن حققنا الأهم بالتأهل للنهائي، حققنا الحلم، نحن في النهائي”.

وأتم محمد صلاح: “الكرة الإيطالية تغيرت تماما، معظمها يعتمد على التكتيك، أشكر زملائي وفريقي، وأيضا لوتشانو سباليتي أثر في حياتي كشخص وكلاعب وكان محطة مهمة، أشكره وفخور جدا بالعمل تحت قيادته عندما كنت لاعبا في صفوف روما”.

زر الذهاب إلى الأعلى