ألفيس يعود للبحث عن نادي اروبي جديد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

استطاع النجم البرازيلي داني ألفيس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي سابقًا، خطف الأنظار في بطولة كوبا أمريكا 2019 في نسختها الأخيرة والتي توج بها منتخب «السيليساو»، نظرًا لأدائه الرائع على الرغم من كبر سنه.

وأنهى ألفيس عقده مع سان جيرمان في يونيو الماضي وأصبح بدون أي فريق في هذه الفترة، مما جعل بعض الأندية تبحث عن الاستعانة بخدمات اللاعب المخضرم في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة «جلوبو سبورت» البرازيلية أن نجم برشلونة السابق تلقى عرضين من أندية أوروبية كبيرة بعد الأداء القوي الذي أظهره مع منتخب بلاده في البطولة القارية.

وأضافت أن ألفيس سافر إلى أوروبا للبحث عن فريق صاحب مستوى عالٍ ويسعى لتقديم تحديات جديدة له، بالإضافة لعقد ممتد حتى عامين، ولكن لم تكشف عن أسماء هذه الأندية.

وأكدت الصحيفة البرازيلية أن فرانسرجيو، وكيل ألفيس بدأ في البحث عن وجه جديدة، وأبدى داني استعداده للاستماع لهذه العروض خاصة أنها ستروق له، وقريبة من رغباته.

وهدف ألفيس في وجهته القادمة هو الاستعداد الجيد للمشاركة في كأس العالم قطر 2022 مع منتخب بلاده، وهذا يتطلب وجوده في نادِ كبير وخوض العديد من المباريات حتى يكون في مستوى عالِ.

ويمتلك النجم البرازيلي ميزة في صفقة انتقاله، وهي الانتقال بشكل مجاني، بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في ملاعب الساحرة المستديرة والألقاب التي توج بها مع مختلف الأندية الأوروبية.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة مانشستر سيتي الإنجليزي في الاستعانة بخدمات ألفيس لتدعيم مركز الظير الأيمن بعد فشل المفاوضات في ضم جواو كانسيلو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، لهذا ربما تتجه بوصلة «السيتزن» نحو اللاعب المخضرم، بالإضافة إلى رغبة توتنهام هوتسبير في شراء ألفيس.

جدير بالذكر ان اللاعب صاحب الـ 36 عامًا من عمره حصد لقب أفضل لاعب في بطولة كوبا أمريكا بعد الأداء القوي الذي أظهره في المباريات أبرزها مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين والتي فازت بها «السامبا» بهدفين نظيفين وتأهل إلى نهائي كوبا أمريكا 2019 لمواجهة بيرو، وانتهت المباراة بفوز البرازيل بثلاثية مقابل هدف وحيد.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ايكارد يقود باريس سانجرمان لتحقيق فوز صعب

انتزع باريس سان جيرمان فوزًا بشق الأنفس أمام مضيفه بريست، بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت، …