صورة.. اقتراب زفاف كريستيانو رونالدو وجورجينا

يبدو أن عشاق اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني على مقربة من سماع أخبار رائعة بشأن النجم المخضرم وعلاقته بصديقته الحالية جورجينا رودريغيز.

وتواصل الحسناء جورجينا التلميح لإمكانية اقتراب موعد زفافها على المهاجم الدولي البرتغالي في الفترة القادمة بعدما ظهرت في مقطع فيديو مؤخراً وهي ترتدي خاتم ألماس أثناء تناولها وجبة العشاء مع الدون “يُقال أنه خاتم خطوبتها على رونالدو”.

وكانت قد ظهرت تقارير صحفية في الأشهر القليلة الماضية تُشير إلى أن رونالدو قد يُحدد موعد زفافه على الحسناء الإسبانية-الإيطالية بعد نهاية بطولة كأس العالم القادمة في روسيا والتي سيشارك بها مع منتخب البرتغال.

في حين لم يكن ظهور الخاتم في يد جورجينا هو الدليل الوحيد على إمكانية اقتراب زفافها على صاروخ ماديرا، حيث ظهرت صورة للخاتم في أحد صفحات موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وقامت هي بالتعليق على الصورة بأشكال تحمل القلوب معبرة عن إعجابها الكبير به.

وذكرت بعض التقارير أن هذا الخاتم مصنوع بواسطة شركة “كارتييه” الشهيرة في عالم الألماس، حيث يُقال أن تكلفته وصلت إلى 700,000 يورو.

يُذكر أن هذا الموسم قد يكون موسم آخر رائع بالنسبة للَّاعب صاحب الـ33 عاماً، حيث تأهل ريال مدريد لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والذي سيُقام يوم السبت 26 مايو/آيار الجاري في العاصمة الأوكرانية كييف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى