هذا ما قاله أسطورة إنجلترا عن إمكانية فوز صلاح بالكرة الذهبية

يرى الآن شيرار أسطورة المنتخب الإنجليزي السابق، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول بإمكانه الفوز بجائزة الكرة الذهبية في حال قيادة فريقه للقب دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول لمواجهة روما الإيطالي بإياب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال، حيث حقق الريدز فوزًا كبيرًا في لقاء الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين، سجل صلاح هدفين وصنع مثلهما.

وقال شيرار في تصريحات صحفية: “صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي عن جدارة واستحقاق، كانت المنافسة متكافئة بنسبة 50/50 في الأسابيع الأخيرة إلا أن أدائه في ربع النهائي والمباراة الأولى من الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا حسم الأمر”.

وأضاف: “المستوى الذي يقدمه صلاح لا يُصدق، إذا فاز ليفربول بدوري أبطال أوروبا، يجب أن يفوز صلاح بجائزة أفضل لاعب في العالم لهذا العام”.

وواصل شيرار: “لقد سيطر على هذه الجائزة كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في السنوات الأخيرة، لذا سيكون إنجازًا كبيرًا لصلاح إذا نجح في إبعاد تلك الجائزة عنهم”.

ويقدم صلاح البالغ من العمر 26 عامًا مستوي مميز في جميع المسابقات، حيث يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا متفوقًا على هاري كين مهاجم توتنهام، بجانب تسجيله 11 هدفًا في دوري الأبطال.

زر الذهاب إلى الأعلى