برشلونة ينصح نيمار بالعودة إلى باريس سان جيرمان

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني وجه نصيحة للاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالعودة لناديه بعد نهاية بطولة كوبا أمريكا 2019، بعدما كانت تقارير أخرى قد أشارت مؤخراً إلى أنه سيرحل عقب نهاية البطولة للأراضي الإسبانية مباشرة.

ومما لا شك فيه أن المفاوضات معقدة ومن المتوقع أن تظل قائمة حتى نصف أو حتى نهاية يوليو، لذلك نصح البارسا اللاعب البرازيلي بالعودة إلى باريس عندما يحين الوقت، يبدو أن نيمار سيفعل ذلك لتجنب المشاكل، إلا إذا أعتقه النادي الفرنسي.

على الرغم من نشر الأخبار التي لا حصر لها حول مستقبل اللاعب، فإنه والمحيطين به التزموا الصمت ولم يتحدثوا عن الأمر علناً، فقط والده قال إنه سيعود إلى باريس ليبدأ التدريبات، بالطبع لن يحدث هذا في حالة انتقال اللاعب للبارسا. -على أي حال- مازال الوقت مبكراً لحسم السيناريو الذي يراهن عليه جميع الأطراف.

في الوقت الحالي، يتعافى البرازيلي في عطلته من إصابة قدمه ويؤكد المحيطون به أن تاريخ عودته لباريس لم يٌحدد بعد، فكل تركيز اللاعب مٌنصب على منتخبه، من المؤكد أن البارسا يأمل بأن يدفع نيمار المفاوضات إلى الأمام، فكشف اللاعب الصريح عن نيته سيساعد في أن تأخذ الصفقة المسار الصحيح، تلك الصفقة التي تسير بشكل بطيء، الشيء الوحيد المؤكد أن اللاعب لن يتحدث إلا بعد انتهاء كوبا أمريكا، فهو لا يريد أن يشتت التركيز عن نهائي الكوبا، والذي سيلتقي فيه زملاؤه بمنتخب بيرو.

جدير بالذكر أن علاقة النادي الكتالوني والنادي الباريسي ليست على ما يرام، وأنه تتم المفاوضات عن طريق الوسطاء، وحسبما أوردته الصحيفة الإسبانية فإنه ربما يتحدث مدرب الفريق الفرنسي توماس توخيل الأسبوع المقبل لإيضاح ما يحدث في الكواليس.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

برشلونة ينهزم أمام غرناطة ويواصل مسلسل السقوط

تغلب غرناطة على ضيفه برشلونة بهدفين دون رد في كبرى مفاجآت الأسبوع الخامس للدوري الإسباني. …