مفاجأة.. نيمار ومبابي يقدمان القميص الجديد لباريس سان جيرمان!

شهدت الفترة الماضية انتشار عدة أنباء تُفيد بأن البرازيلي نيمار دا سيلفا سيرحل عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ويعود إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني، لا سيما بعد تصريحات ناصر الخليفي، رئيس حامل لقب الدوري الفرنسي، الأخيرة والذي أكد فيها أن أبواب النادي مفتوحة لأي لاعب يرفض بذل قصارى جهده من أجل مصلحة الفريق.

كما ترددت عدة شائعات أيضًا تشير إلى اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدمات الفرنسي الشاب كيليان مبابي لقيادة الفريق خلال السنوات المقبلة.

وفي مفاجأة غير متوقعة، وتحديدًا بالنسبة لنيمار، نشر النادي على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» مقطع فيديو لنجمي باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى لاعبين آخرين كماركينيوس وماركو فيراتي، يعلنون فيه عن القميص الجديد للفريق خلال الموسم الكروي المقبل 2019-2010، وهو ما قد يُشير إلى احتمالية استمرار النجم البرازيلي بداخل أروقة ملعب «حدائق الأمراء».

ويظهر نيمار في الفيديو بظهره وهو يقترب رويدًا رويدًا من القميص الجديد الذي يحمل رقمه «10» واسمه إلى أن يصل إليه ويتناوله بيديه، ثم تظهر عدة صور للاعبين آخرين كمبابي وماركينيوس وفيارتي وهم يرتدون القميص الجديد للإعلان عنه.

جدير بالذكر أنه يتوجب على نيمار العودة إلى النادي في الثامن من الشهر الجاري للمشاركة في الجولة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى