برشلونة يصدر بيانا رسميا حول رحيل دينيس سواريز

شهدت الفترة القليلة الماضية ارتباط اسم دينيس سواريز، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بعدد من الأندية الأوروبية، أبرزها: سلتا فيجو الإسباني.

وأعلن حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ قليل عن توصله إلى اتفاق مع إدارة سلتا فيجو تقتضي برحيل اللاعب عن برشلونة وانضمامه إلى الأخير مقابل 12.9 مليون يورو بالإضافة إلى 3.1 مليون يورو كمتغيرات.

وجاء في بيان النادي الذي نشره على موقعه الرسمي ما نصه: «توصل ناديا برشلونة وسلتا فيجو إلى اتفاق يقتضي انضمام دينيس سواريز إلى الأخير، ومن المقرر أن يدفع سلتا فيجو إلى برشلونة 12.9 مليون يورو، بالإضافة إلى 3.1 مليون يورو كمتغيرات».

وتابع: «يعبر النادي وبشكلٍ علني عن امتنانه إلى دينيس سواريز بسبب التزامه ويتمنى له حظًا وافرًا وتحقيق نجاحات كبيرة في المستقبل».

وتناول البيان الحديث عن السنوات التي قضاها دينيس رفقة بطل إسبانيا، فقال: «وبهذا يضع اللاعب نقطة النهاية لفترته الثانية كلاعب بصفوف برشلونة بعد اللعب بصفوف الفريق الرديف موسم 2013-2014، وانضم دينيس إلى صفوف الفريق الأول في عام 2016 بعد عودته من الإعارة لفريقي إشبيلية وفياريال».

وأضاف: «واستطاع أداء اللاعب الجيد إقناع النادي بتفعيل بند إعادة الشراء وعاد دينيس إلى برشلونة للعب تحت قيادة لويس إنريكي، وخاص اللاعب 71 مباراة رسمية رفقة برشلونة في ثلاثة مواسم، وتمكن من تسجيل 8 أهداف رفقة الفريق الأول ورفع 5 ألقاب، كما شارك رفقة الفريق الرديف في 36 مباراة، وبعد إعارته في شهر يناير الماضي إلى فريق آرسنال، حانت لحظة رحيله إلى سلتا».

زر الذهاب إلى الأعلى