مانشستر يونايتد مصمم على عدم بيع بوجبا

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يبدو أن سخونة معركة الانتقالات الصيفية هذا الموسم في القارة الأوروبية، ستستمر حتى اللحظات الأخيرة في ظل غموض مصير عدد كبير من النجوم العالميين الذين كشفوا عن رغبتهم في الرحيل عن أنديتهم ولم يتم الاستقرار على محطاتهم المقبلة حتى الآن.

وعلى رأس اللاعبين الذين يترقب عشاق كرة القدم العالمية، معرفة مصيرهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، ومواطنه فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني، والفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة لمواطنه أنطوان جريزمان، الذي أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد، والهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع فريق أياكس أمستردام الهولندي.

وتشير الدلائل إلى أن نيمار قد اقترب من العودة إلى ناديه السابق برشلونة، فيما يتمسك بول بوجبا بالرحيل عن «الشياطين الحمر» في ظل عدم مشاركة مانشستر في الموسم المقبل، ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد إنهائه الموسم في المركز السادس لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وفجرت صحيفة «الإندبيندنت» البريطانية العريقة مفاجأة من العيار الثقيل الإثنين، بعدما كشفت عن أن نادي مانشستر يونايتد رفض عرضا للمبادلة، ربما كان سيصبح (مبادلة القرن) مع باريس سان جيرمان، يحصل بمقتضاه على خدمات الموهوب البرازيلي نيمار، مقابل انتقال بول بوجبا إلى «بارك دي فرانس» معقل باريس سان جيرمان وجماهيره.

وكشفت الصحيفة عن أن باريس رفض عقد هذه المبادلة خوفا من الراتب الكبير لنيمار، وعدم تمكن النادي الإنجليزي من تحمل طلبات الموهوب البرازيلي، حيث يحصل اللاعب على نحو 900 ألف إسترليني أسبوعيا مع سان جيرمان (نحو مليون يورو) وهو ما لن يستطيع اليونايتد الوفاء به.

ويقترب اللاعبان من الخروج من إنجلترا وفرنسا، على الترتيب حيث يطارد ريال مدريد ويوفنتوس الفتى الفرنسي المتميز، بينما يحرص برشلونة على استعادة طائره البرازيلي من جديد.

ويعاني هيكل الأجور في مانشستر يونايتد من حالة من الفوضى الشديدة منذ موافقة إدارة النادي على ضم التشيلي ألكسيس سانشيز، وسداد 500 ألف جنيه إسترليني له في الأسبوع.

وكشفت تقارير إنجليزية اليوم في أكثر من صحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد، مدفوعة برأى إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي للنادي، ترفض تماما فكرة التفريط في اللاعب.

وأوضحت التقارير أنه سيتم عقد جلسة مع اللاعب من أجل إثنائه عن فكرة الرحيل، وإقناعه بالبقاء مع «الشياطين الحمر» خاصة أن النادي يستعد بقوة للموسم الجديد للمنافسة على كل الألقاب، وسيتم ضم أكثر من لاعب مميز، لتدعيم صفوف الفريق.

وأضافت التقارير أن الرأى النهائي لإدارة اليونايتد، هو أن بوجبا ليس للبيع، وهناك تصميم على إبقاء بوجبا في «أولد ترافورد» الموسم المقبل، بعد رفض كل العروض المغرية للاعب.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

هازارد: رفض الانتقال لسان جيرمان في أكثر من مرة

أكد إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، أنه رفض الانتقال في أكثر من فرصة إلى باريس سان جيرمان، …