رسميا.. راؤول جونزاليس مدرب فريق ريال مدريد للشباب

وأخيرا أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم عن تعيين لاعبه السابق وأسطورة الفريق الملكي الإسباني راؤول جونزاليس، البالغ من العمر 41 عاما، مديرا فنيا لفريق شباب ريال مدريد «الكاستيا».

ويأتي الإعلان الرسمي للنادي الملكي عن تولي راؤول تدريب الفريق الثاني لريال مدريد، بعد ما أكدته صحيفة «آس» يوم 29 من شهر مايو الماضي أن لاعب ريال مدريد السابق بالفعل في طريقه لتدريب فريق الشباب للنادي الملكي، إلا أنه في ذلك الحين لم يتم الإعلان رسميا عن الأمر انتظارا لحصول راؤول على الرخصة الدولية للتدريب من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وهي الرخصة التي حصل عليها بالفعل في الفترة الأخيرة.

ومن هنا، نجد أن النادي يؤكد على منهجه بالاعتماد على لاعبيه السابقين أمثال الفرنسي زين الدين زيدان، والأرجنتيني سانتياجو سولاري.

جدير بالذكر أن راؤول سيحل محل المدرب الإسباني الحالي مانولو دياز، والذي تولى إدارة فريق ريال مدريد كاستيا في شهر أكتوبر الماضي، ليكون بديلا لمدرب فريق الشباب في ذلك الحين الأرجنتيني سانتياجو سولاري والذي تولي إدارة الفريق الأول خلفا للإسباني جولين لوبيتيجي، وذلك على أن يعود مانولو لعمله السابق كمنسق عام للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى