تصريحات مثيرة من ريفالدو عن مستقبل نيمار وكوتينيو رفقة برشلونة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكد البرازيلي ريفالدو، أسطورة فريق برشلونة الإسباني السابق، أنه يرغب في عودة مواطنه نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى قلعة «كامب نو» مرة أخرى، ويرى أن وجوده ببرشلونة قد يمكنه من أن يصبح أفضل لاعب كرة قدم في العالم.

وأدلى لاعب برشلونة السابق والحائز على جائزة الكرة الذهبية بالعديد من التصريحات المتعلقة بمستقبلي نيمار ومواطنه فيليبي كوتينيو، لاعب «البلوجرانا»، ونستعرض لكم هنا أبرز ما جاء في حديثه:

نيمار وعودته إلى برشلونة

بالنسبة إلى احتمالية عودة الجناح البرازيلي إلى ناديه السابق، قال: «يروق لي عودته إلى برشلونة، هذا الأمر سيكون جيدا لبرشلونة ولنيمار أيضًا، آمل إذا ما عاد أن يغير من تفكيره ويفكر فقط في كرة القدم لأنه لاعب كرة قدم كبير، فهنا ستكون هناك إمكانية لكي يصبح أفضل لاعب في عالم كرة القدم، لقد كان رحيله عن برشلونة خطأ، فنيمار لم يتحدث عند رحيله ووالده لم يتحدث ولم يتحدث أي أحد، وتمت إدارة الأمر بشكلٍ سيئ».

رفض الجمهور عودة نيمار

وعن رفض شريحة من الجمهور لعودة نيمار، تابع: «هذا أمر طبيعي، أعتقد أن 70% من الجمهور يرفض عودته، ولكن الجمهور ينسى كل شيء بمجرد أن تشرع الكرة في الدوران وتحقق الفوز، فإذا ما تمكنت من الفوز على ريال مدريد وبدوري أبطال أوروبا، فإن كل شيء يُنسى، هو يدرك أن الجمهور غاضب، ولكن نيمار يتمتع بشخصية كبيرة، ويمر بأفضل مراحل عمره التي تؤهله للعودة إلى برشلونة والاستمتاع بكرة القدم، أعتقد أن بوجوده سيكون برشلونة قادرا على الفوز بالثلاثية مرة أخرى، على أي حال أنا أفضل عودته إلى برشلونة عن عودته إلى ريال مدريد».

كوتينيو
وأما بالنسبة إلى مستقبل فيليبي كوتينيو مع برشلونة، فقال: «كوتينيو لاعب جيد، ولكن أعتقد أن ما قدمه مع ليفربول لم يتمكن من تقديمه هنا، ينقصه فقط أن يقدم كرة القدم الخاصة به، وعن مستقبله؟ هذا الأمر سيعتمد على شخصيته، إذا كان يفكر في الرحيل فليقم به الآن، وعليه أن يبحث عن أحد الحلول وإيجاد فريق يمكنه من تقديم ما كان يقوم به رفقة ليفربول، في برشلونة هناك لاعبون يلعبون بخجل بسبب وجود ميسي، وميسي لا يمكنه إحداث الفارق بكل المباريات».

مستوى أرثر ميلو
وفيما يتعلق بمستوى أرثر ميلو، فأنهى تصريحاته قائلًا: «بالنسبة إلى أرثر سأقول بأنه لاعب جيد، ولكنه يحتاج إلى المخاطرة بعض الشيء، فهو لا يرتكب أخطاء كبيرة، ولكن يجب عليه أن يخاطر أكثر لكي يجد ميسي وسواريز في أرض الملعب».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

جوارديولا سبب رحيل ألونسو عن ريال مدريد

أكد تشابي ألونسو، لاعب ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني الساب…