يورنتي غير نادم على مغادرة ريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أعلن ريال مدريد عن توصله لاتفاق مع إدارة أتلتيكو مدريد بشأن انتقال ماركوس يورنتي إلى غريمه أتلتيكو مدريد، لينضم إلى صفوف فريقه في الموسم المقبل، لمدة 5 مواسم.

وبعد الإعلان الرسمي لصفقة لاعب خط الوسط الإسباني، نشر يورنتي عدة تدوينات على حسابه الشخصي «توتير» للحديث عن ذكرياته داخل النادي الملكي.

وبدأ يورنتي تدوينته بالحديث عن ذكرياته بالإضافة إلى نشر صورة تتويج المرينجي بلقب كأس العالم للأندية الأخير والتي شهدت اختياره كأفضل لاعب في البطولة، قائلاً: «حلمت بلعب كرة القدم، عندما كنت طفلاً مثل الآخرين، وبذلت جهدًا كثيرًا وقدمت تضحيات عديدة حتى اقتربت من تحقيق حلمي، وبدأت بحلم اللعب مع ريال مدريد، وتعلمت وتركت جنبًا كل شيء، حتى حققت حلمي».

وأكد اللاعب الإسباني عدم شعوره بالندم تجاه قراره بالرحيل عن ملعب «سانتياجو برنابيو»، قائلاً: «ولكن أبدًا لا يجب الاستسلام عن العمل، للتطور بشكل أكبر، ولتحقيق العديد من الطموحات، واليوم سأغادر ريال مدريد، النادي الذي كان منزلي لمدة 10 سنوات، وسأرحل بدون أي تأنيب ضمير أو ندم على أي شيء».

وكشف يورنتي عن نصيحة أحد الأشخاص لديه، تلك الجملة التي أثرت في مسيرته الكروية حتى الآن، قائلاً: «(العمل بجد وبضمير حي) هذه العبارة أخبرني بها شخص، وهي تصف حياتي بشكل جيد، ولم أتخل عن تطبيقها يومًا ما، مثلما لم أتخل عن تقديم كل شيء أو الدفاع عن القيم التي تعلمتها منذ صغري».

واستكمل لاعب المرينجي السابق حديثه: «أحمل ذكريات كبيرة ولدي أصدقاء كثيرون وألقاب لا تنسى في ليالٍ ساحرة بالإضافة للاحترام والتقدير للجميع».

واختتم يورنتي رسالته بتقديم الشكر للجماهير ولإدارة النادي، قائلاً: «شكرا لدعمكم ومطالبكم الوفية، سأحمل في قلبي دائمًا كل يوم دافعت فيه عن هذا القميص وسماعي لتشجيعكم».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

جوارديولا سبب رحيل ألونسو عن ريال مدريد

أكد تشابي ألونسو، لاعب ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني الساب…