تفاصيل عرض ريال للتعاقد مع كريستيان إريكسن

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد قدم بالفعل عرضه الأول للتعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن نجم خط وسط نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حيث يسعى النادي الملكي لتدعيم وسط ملعبه، في الثورة الكبرى التي تقوم بها إدارة «الميرنجي» خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وحسب صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن ريال مدريد مستعد لتقديم عرض بقيمة 50 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب الوسط الشاب داني سيبايوس، لإقناع إدارة توتنهام بالتخلي عن أحد أبرز نجومهم في السنوات الأخيرة.

ووضع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد عينه على لاعب وسط السبيرز، ليكون التدعيم الأبرز لخط الوسط، وذلك بعدما تمكن النادي الملكي خلال الفترة الأخيرة من التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي.

ولا يرغب زيدان في استمرار داني سيبايوس مع الفريق، في ظل عدم رغبته في استمرار لاعب وسط منتخب إسبانيا للشباب، والذي أصبح شعورًا متبادلًا من جانب سيبايوس، والذي يخوض حاليًا رفقة منتخب بلاده بطولة أمم أوروبا تحت 21 عامًا، وتمكن من تسجيل هدف «لا روخا» الوحيد في المباراة التي انتهت بفوز منتخب إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقرر سيبايوس أن يخبر زيدان بعدم رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد، بعد المعاناة في الحصول على دقائق لعب تحت قيادة المدرب الفرنسي منذ عودة زيزو إلى ملعب «سانتياجو بيرنابيو» في أعقاب إقالة الأرجنتيني سانتياجو سولاري من تدريب الفريق.

وخلال الفترة الأخيرة، ارتبط توتنهام بالتعاقد مع سيبايوس في صفقة شراء مباشر، حيث يرغب الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو المدير الفني للسبيرز في تدعيم خط وسط ناديه بلاعب صاحب قدرة على الإبداع.

والآن وفي ظل رغبة ريال مدريد في التعاقد مع إريكسن، فإن النادي الملكي سيحاول إقحام أحد أبرز النجوم الشباب في ملعب سانتياجو بيرنابيو، في صفقة التعاقد مع أحد أهم أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية، والمتمثل في كريستيان إريكسن.

وكشف إريكسن صاحب السبعة وعشرين عامًا، قبل أسبوعين عن رغبته في خوض تحدٍ جديد، وأنه يريد مغادرة توتنهام هوتسبير، خاصة وأنه لم يتبق له في عقده مع النادي اللندني سوى عام واحد فقط، ولا يرغب في التجديد.

ويرى دانيال ليفي رئيس توتنهام أن قيمة إريكسن تصل إلى 112 مليون يورو، خاصة وأنه أحد أهم نجوم ناديه، لكنه قد يضطر لخفض توقعاته، أو مواجهة خسارة اللاعب بدون مقابل مع نهاية الموسم المقبل.

وضع توتنهام مشابه لما حدث مع تشيلسي في قصة البلجيكي إيدين هازارد، حيث وافق البلوز على بيع اللاعب إلى ريال مدريد في صفقة تخطت قيمتها 100 مليون يورو، إلى المكافآت، خوفًا من خسارة اللاعب بالمجان في نهاية الموسم المقبل.

وتمكن ريال مدريد بالفعل من التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال سوق الانتقالات الصيفية إلى جانب هازارد، فقد أغلق الفريق الملكي التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش، والفرنسي فيرلاند ميندي والبرازيلي إيدير ميليتاو، حيث ينفق ريال مدريد بصورة مهولة من أجل تجديد قائمة اللاعبين.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

موعد الكلاسيكو يثير غضب المدريديين

كشفت صحيفة “آس” الاسبانية المقربة من ريال مدريد أن هناك حالة من الغضب تضرب الن…