ريال مدريد يعلن موعد تقديم فيرلاند ميندي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تقديم الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي للإعلام والجماهير، غدًا الأربعاء 19 يونيو على ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك بعدما تم إكمال تفاصيل ضمه من نادي ليون الفرنسي.

وأوضح النادي في بيان اليوم في تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا، وبعد التقديم سيتحدث مع الصحفيين في غرفة الإعلام.

وكان ريال مدريد، قد أعلن بشكل رسمي عن تعاقده مع ميندي الظهير الأيسر لنادي ليون ومنتخب فرنسا، لمدة 6 مواسم، ليكون بذلك رابع صفقات الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستطاع ريال مدريد التعاقد هذا الصيف مع كل من البرازيلي إيدير ميليتاو من صفوف فريق بورتو البرتغالي، كذلك الصربي لوكا يوفيتش من صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، والبلجيكي إيدين هازارد من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.

وأنهى الميرينجي الصفقة مقابل 48 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات، يحصل عليها نادي ليون نظير انتقال ميندي إلى ملعب «سانتياجو بيرنابيو».

وكان الحساب الرسمي لنادي ليون الفرنسي، قد ودع ميندي في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «شكرًا لك ميندي ونتمنى لك التوفيق في المستقبل، بنزيما اعتن به جيدًا».

وكان نادي ريال مدريد قد حل في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، كما أقصي من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

أبيدال يكشف عن خطط برشلونة بخصوص نيمار وسواريز وراكيتيتش

كشف الفرنسي إريك أبيدال، مدير برشلونة الرياضي، خطط الفريق المستقبلية بشأن عدد من اللاعبين،…